أفضل بديل حبوب الروكتان للتخلص من حبّ الشباب

بديل فعّال لحبوب الروكتان لعلاج حب الشباب

إن كنت تبحثين عن بديل حبوب الروكتان لعلاج مشكلة حب الشباب، ياسمينة إختارت أن تقدّم لك الخيار الأنسب الذي يمنحك نتيجة سريعة خصوصًا مع ما تسمعينه عن مخاطر للروكتان على صحتك على المدى البعيد.

ias

عندما تعانين من مشكلة حب الشباب، غالبًا ما تحاولين إيجاد الحلول المناسبة لهاـ وتُعتبر حبوب الروكتان من الخيارات المطروحة أمامك، رغم أنّك تحاولين تجنبه بسبب آثاره الجانبية. لذلك، إخترنا أن نقدّم لك البديل.

حبوب بديلة للروكتان

ننصحك بإستبدال حبوب الروكتان بأخرى مضادة للبكتيريا التي يمكن أن تكون المسؤولة عن ظهور الحبوب والبثور في البشرة، ومن هذه الأدوية حبوب تتراسيكلين التي تعتبر خيارًا مثاليًا لعلاج مشاكل حب الشباب المتوسطة والشديدة، والتخلص من آثارها. لكن، إحرصي على إستشارة الطبيب المختص قبل تناول أي نوع من الحبوب.

بديل كريمي

يمكنك أيضًا أن تعتمدي على مجموعة من الكريمات التي تقومين بتطبيقها على الوجه، وتعتبر من العلاجات الشائعة لحبّ الشباب، ويتم تطبيقها بشكلٍ مباشر على الحبوب وتدليكها جيدًا مع تكرير هذه الطريقة بشكلٍ يومي كي يتمّ التخلّص من هذه الشوائب سريعًا.

بديل طبيعي للروكتان

يمكنك أيضًا أن تختاري بديلًا طبيعيًا للروكتان عبر الإعتماد على مجموعة من المكونات الطبيعية التي تعيد لكِ نضارة بشرتك. ومن هذه المكونات، يمكنك أن تختاري زيت شجرة الشاي أو الألوفيرا أو زيت جوز الهند.

إكتشفي أيضًا فعاليّة حبوب الروكتان لتبييض البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية