براد بيت يتخلص من ذكرياته مع أنجلينا وهذا ما فعله ليمحو أثرها الى الابد!

بعد اعلان خبر طلاقهما في شهر أيلول الفائت، دخلت علاقة النجم براد بيت وطليقته أنجلينا جولي في دوامة لا متناهية من التناقضات والاحتمالات والاشاعات.

ias

ففي حين كَثُرت الاحاديث عن احتمال عودتهما أو حتى تبادلهما للمشاعر السابقة نفسها، بقيت الحقيقة الوجيدة والتي لا يمكن ضحضها، أن برانجلينا منفصل وأوراق الطلاق تحكم في هذا الثنائي.

(شبهه بالموت: براد بيت يتحدث بألم عن طلاقه من أنجيلينا ويعترف أنه سبب الانفصال!)

وتأكيداً على ذلك، أشارت بعض الصحف الاجنبية وموقع "هوليوود لايف" تحديداً أن براد يستعد للتخلص من آخر ذكريات أنجلينا في حياته، خصوصاً أنه ترك مؤخراً عادة شرب الكحول السيئة التي رافقته من أيام الزواج، وبدأ يمضي قدماً في حياته الجديدة.

وفي التفاصيل، أشارت بعض المصادر الخاصة لموقع "هوليوود لايف" أن براد قرر التخلص من جميع الاوشام الذي تجمعه بأنجلينا أو التي تعود اليها لا سيما تاريخ ميلادها المكتوب بالحبر على فخذه، إضافةً الى مجموعة كبيرة من الرسومات والطباعات التي كان يدمعها الثنائي على جسمه في كل سفرة أو ذكرة. فأنجلينا كانت مولعة بالتاتو.

وذكر الموقع أيضاً أن الممثل الوسيم رفض الخضوع لتقنية تغطية الاوشام، وأصرّ اللجوء الى أدق الأساليب التي تمحو أثر أنجلينا كلياً عن جسمه وتعطيه انطباعاً ببداية جديداً حتى بالنسبة لجلده!

اقرئي المزيد: بلد عربي يقف وراء طلاق براد بيت وأنجلينا جولي! إكتشفي لماذا…

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية