تعرفي على برج الحوت وعلاقته بالابراج الاخرى!

ان كنت تودين التعرف على برج الحوت وعلاقته بالابراج الاخرى فتابعي مع ياسمينة في هذا المقال لتكتشفي من هي أكثر الابراج توفقا مع هذا البرج.

ias

إن مواليد برج الحوت يتميزون بالكثير من الصفات التي تميزهم عن غيرهم وهم معروفين أنهم من أكثر الأبراج حساسية وذات القلب الطيب. ولكن تختلف نسبة توافق هذا البرج مع الأبراج الأخرى وهذا ما سنعرفك عليه في المقال الآتي!

برج الحوت وعلاقته بالابراج الاخرى

إليك نسبة التوافق بين كل برج مع برج الحوت:

  • برج الحمل: إن العلاقة بين الحمل والحوت هي علاقة تبادلية بإمتياز! فبرج الحمل يحب الهدوء والمغامرة في نفس الوقت مما يقرب برج الحوت منه ويجعله يتفق معه ومع شخصيته. ينعجب برج الحوت بقوة شخصية برج الحمل ويشعر بأنه السند والداعم له وملجأه في الصعوبات، والحمل بدوره يحب طبع الحوت الحنون والطيب الذي لا يتردد ببذل ما بوسعه لتقيدم المساعدة والحب والحنان الذي يحتاجه شريكه.
  • برج الثور: يعتبر برج الحوت من أكثر الأبراج توافقاً مع برج الثور وهذا لأن كلا البرجين يتمتعان بشخصية متزنة ومرنة في طريقة التعامل ويحبان الهدوء والسلام ويتمتعان بنفس الصفات وطريقة التفكير مما يجعلهما قادرين على تفهم وإستيعاب بعضهم الآخر.
  • برج الجوزاء: لا يعبتر برج الجوزاء من الأبراج التي تتوافق مع برج الحوت، فهم لديهم الكثير من وجوه الإختلاف، ولكن على الرغم من هذا الإختلاف، إلا أن الوقت كفيل بتحسين العلاقة بين هذين البرجين وقد يتقربان من بعضهما سريعاً.
  • برج السرطان: إن العلاقة بين الحوت والسرطان مميزة ومثالية! فهناك الكثير من الصفات المشتركة التي تجمع بينهم خاصةً أنهم من الأبراج المائية مما يجعلهم يكملون بعضمهم البعض!
  • برج الأسد: يعتبر برج الحوت من الأبراج التي لا تتوافق مع الأسد، فمن الصعب جداً ان يتفق برج مائي مع برج ناري خاصةً برج الأسد الذي يحب يملك ثقة عالية بنفسه تصل أحياناً الى حد الغرور مما يعتبر من الأمور التي يكرهها الحوت.
  • برج العذراء: علاقة برج العذراء بالحوت هي علاقة عكسية، فبرج الحوت صاحب شخصية إجتماعية ويحب الإختلاط والتواجد مع الآخرين، أما العذراء فيحب العزلة في الكثير من الأحيان والبقاء بمفرده مما يجعل التوافق بينهم صعب.
  • برج الميزان: يتوافق برج الحوت والميزان وهذا لأن كلا البرجين يتمتعان بشصخية واعية وقادرين على تفهم وإستيعاب بعضهم وأخطائهم. والتناقض الذي بينهم يقوي هذه العلاقة، فمن المعروف ان الميزان خجول أحياناً ويحب الهدوء والحوت شجاع وإجتماعي جداً وصاحب شخصية قوية مما يقوي ويعزز هذه العلاقة!
  • برج العقرب: إن العلاقة بين العقرب والحوت هي من أنجح العلاقات على الإطلاق! فالعلاقة مبينة على الإحترام والحب المتبادل ومن المُحتمل جداً أن تنتهي بالإرتباط والزواج.
  • برج القوس: تتطلب هذه العلاقة الكثير من التضحيات والتفهم كي تنجح، فالقوس يحب عيش وخوض المغامرات دائماً على عكس الحوت الذي يجب الإستقرار في أغلب الأحيان.
  • برج الجدي: على الرغم من الكثير من الإختلافات الموجودة بين هذين البرجين، إلا أن العلاقة بينهم تعتبر ناجحة جداً وقادرة على الإستمرار.
  • برج الدلو: تحتاج هذه العلاقة الى الجهد والتضحية لتتمكن من الصمود، ولكن يمكن إعتبار هذين البرجين من الأبراج المتوافقة في حال تنازل الآخر للآخر.
  • برج الحوت: من الطبيعي أن تكون العلاقة بين مواليد نفس البرج قوية جداً ومتطابقة، فهم يحلون نفس الصفات والطباع مما يُنجح العلاقة بينهم على كافة الأصعدة.

هذه هي اذاً الأبراج الأكثر توافقاً مع برج الحوت، ولكن هل تعرفين شكل برج الحوت وصفاته؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية