بريانكا شوبرا تكشف عن الخلطة الهندية التي تبقيها بعيداً عن البوتوكس

بريانكا شوبرا  تكشف عن الخلطة الهندية التي تبقيها بعيداً عن البوتوكس

بريانكا شوبرا ليست ممثلة بارعة ومغنية موهوبة فحسب، بل هي أيضاً تتمتع بجمال مميز فقد حصدت لقب ملكة جمال العالم لعام 2000 ولا شكّ بأنها تستحقها فعلاً. وبعد مرور 17 عاماً على نيلها اللقب، لا تزال بريانكا تتمتع بجمال مثالي لا شائبة فيه على الرّغم من أنها لم تخضع لعمليات تجميل، فما السرّ ؟! إكتشفيه مع ياسمينة، وتعرّفي على الخلطة الهندية التي تعتمدها هذه النجمة لتحافظ على إشراق وشباب بشرة وجهها.

ias

حين سؤلِت بريانكا في إحدى مقابلاتها عن سرّ إشراق بشرتها الشابة، اكدت أنها لم تخضع لحقن البوتوكس حتى الآن، وكشفت عن خلطة هندية تعتمدها منذ أولى سنوات صباها، تحافظ من خلالها على إشراق ونضارة وشباب بشرة وجهها. وتقوم هذه الخلطة على المكونات التالية:

تخلصي نهائيا من الرؤوس السوداء بحيلة جديدة بطلها الفازلين

-الزبادي: بسبب احتوائه الخمائر الطّبيعية يساعد الزبادي في الحفاظ على شباب البشرة ، فيتخلص من الجلد الميت ويرطب البشرة بأسلوب مثالي لتبقى نضرة ومشرقة وممتلئة طوال الوقت.

-الكركم: يتخلص بأسلوب مثالي من الجلد الميت، فيقشر البشرة ويبيضها ليخفي نهائياً بقعها الداكنة. يُستعان بالكركم أيضاً من أجل تعديل إفرازات البشرة الدهنية ومحاربة التجاعيد.

طريقة تحضير واعتماد الخلطة 

يتم إضافة ملعقة صغيرة من الكركم على أخرى كبيرة من الزبادي. تُخلط المكونات جيداً وتُطبّق على بشرة الوجه بأسلوب التدليك لـ 5 دقائق على الأقل، ثم تترك حتى تجف، فيتم تقشيرها والتخلص من بقاياها بالمياه الباردة.

مرّة في الأسبوع من هذه الخلطة ستكون كافية بمنح بشرتك النضارة والإشراق التي تحلمين بهما، هذا غير أنها ستحارب علامات الشيخوخة المبكرة.

إقرأي المزيد: مقشر طبيعي يبيض البشرة ويخفي آثار البثور في أسبوع واحد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية