بشرة شابة لكن يدان عجوزان... عمر انجيلينا جولي فُضح أخيراً!

نادراً ما نرى النجمة المحبوبة أنجيلينا جولي بوجه شاحب أو اطلالة مبعثرة لا تليق بالسجادة الحمراء أو بخروجها البسيط الى الشارع. ففي أصعب مراحل حياتها وآخرها أزمة الطلاق، حرصت جولي على اعتماد أجمل الازياء وابراز ملامحها الشابة وبشرة وجهها الخالية كلياً من التجاعيد!

ias

ولكن ما أُخفي عن الكاميرات كان جزء مفاجئ في جسمها، يفضح حقيقة عمرها وحتمية خضوعها لعمليات التجميل وحقن البوتوكس وغيرها من الحيل الطبية المستخدمة.

(صور نادرة لوالدة أنجلينا جولي فيي شبابها…هل كانت أجمل من ابنتها؟)

ففي الآونة الاخيرة، تناقل رواد الانترنت عدداً من الصور التي تظهر يدي الممثلة الهوليوودية وتمت الاشارة الى ظهور عروق أو شرايين يديها بطريقة بارزة اضافةً الى تجعّد بشرتها في تلك المنطقة، فشبّه البعض يديها بأيدي العجوز.

بشرة شابة لكن يدان عجوزان... عمر انجيلينا جولي فُضح أخيراً!

وقد سمح هذا الامر لبعض المعلّقين أن يعتبروا جولي من أبرز النجمات المعتمدات بشكل سري على عمليات التجميل، اذ ان تجاعيد الوجه ومشاكل البشرة تعتبر بسيطة أمام الجراحة لكن ازالة علامات التقدم بالسن عن أجزاء أخرى من الجسم طاليدين والرقبة يعتبر صعباً أو ثانوياً، أم أنه ببساطة امر لا تكترث له النجمات ولم يخطر ببالهن أن تكون تجاعيد أيديهن سبباً لانكشاف حقيقة عمرهن ولجوئهن لعمليات التجميل!

اقرئي المزيد: تريدين بشرة مشرقة من دون تجاعيد؟ إتبعي حمية أنجلينا جولي الغذائية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية