بطلات مسلسل العشق الممنوع...كيف تغيرن من 7 سنوات حتى اليوم؟

بطلات مسلسل العشق الممنوع...كيف تغيرن من 7 سنوات حتى اليوم؟

استطاع مسلسل " العشق الممنوع" أن يحقق جماهيرية كبيرة بين المسلسلات التركية التي عرضت على الشاشات العربية، ولعلّ ذلك يعود إلى تأثر الجمهور العربي بهذه الموجة، التي يمكن القول أنّ خفت شيئاً فشيئاً مع السنوات. ورغم أنّ المسلسل عرض تقريباً منذ حوالي سبع سنوات، إلا أنّه يمكننا الحديث عن تغييرات في إطلالات بطلاته، والتي نعرضها عليك تفصيلياً بالصور. 

ias

الفارق الكبير كان في إطلالة هازال كايا، فالفتاة الصغيرة تحولت اليوم إلى ممثلة فائقة الجمال والجاذبية، ونهال الناعمة في المسلسل صارت اليوم صاحبة ملامح جعلتها أولى نجمات الدراما التركية. وكنا قد أخبرناك منذ أيام عن أحدث جلسات تصوير هازال كايا.

سمر بطلة مسلسل العشق الممنوع

جاذبية سمر أو بيرين سات تعززت أكثر مع مرور السنوات، مع القليل من فقدان الوزن، ولو أنّها في إطلالاتها الأخيرة ظهرت بشكل صادم غير متوقع، وأقل جمالاً بكثير مما هي عادة، غير أنّه لا يمكن نكران أنّ بيرين هي من الأجمل على الساحة.

فيروز خانم والدة سمر

فيروز خانم التي خطفت القلوب بإطلالاتها الساحرة في المسلسل، يمكن القول أنّ الصور التي التقطت لها في الآونة الأخيرة أظهرت أنّ التجاعيد تظهر بوضوح على وجهها، وهو أمر طبيعي مع إمرأة تخطت السبعين من العمر.

جميلة الخادمة في المسلسل

تغيّر لافت في وجه " جميلة" التي أدت دور الخادمة في المسلسل، حيث نجد أنّ فقدت الوزن، وخضعت لعملية تجميل في ألأنف، وغيّرت تسريحة شعرها، ولا شكّ أن السنوات أضافت الجاذبية المتميزة إليها.

نهال شقيقة سمر في المسلسل

نهال شقيقة سمر هي النجمة التي لم تتغير كثيراً، حيث ما تزال محافظة على الجمال الأوروبي الكلاسيكي الطبيعي والمميّز.

إقرئي المزيد: فيروز "العشق الممنوع": قبل وبعد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية