بطلا الخائن وكريستال في بطولة مشتركة، وهذه أبرز تفاصيل العمل

بطلا الخائن وكريستال في بطولة مشتركة

مصدر الصورة: حساب انستغرام sulafa.mimar@

يطلّ بطلا الخائن وكريستال في بطولة مشتركة ستبصر النور في الموسم الرمضاني القادم لعام 2024، حيث سيجتمعان في مسلسل درامي اجتماعي مشوّق. يمكنكِ أيضًا الإطلاع على المقارنة بين أبطال مسلسل الخائن بالنسخة العربية والتركية.

ias

تعتمد أغلب شركات الإنتاج أخيرًا، على وضع اسماء لامعة في قائمة بطولة أعمالها، لضمان رفع نسبة المشاهدة، ويبدو أن جمع بطلة الخائن وبطل كريستال في عمل مشترك، من شأنه أن يجذب المتابع حتى دون معرفة كامل التفاصيل، فمن هم الأبطال المرتقبون؟ وما هي قصة العمل الدرامي؟

بطولة لافتة

تنتظر المخرجة رشا شربتجي لإخراج مسلسلها الدرامي الجديد، والمنتظر عرضه في الموسم الرمضاني القادم تحت عنوان “أولاد بديعة”، حيث سيضم كل من بطلة مسلسل “الخائن” سلافة معمار، مع بطل مسلسل “كريستال” محمود نصر، ليضمن العمل قبل انطلاقه جذب انتباه المتابع وترقب العمل بفارغ الصبر.

وإضافة إليهما، يضمّ المسلسل عددًا من ألمع نجوم الدراما السورية، مثل سامر اسماعيل، يامن الحجلي، إمارات رزق، بالإضافة إلى نادين تحسين بيك، نادين خوري، ديما الجندي ولين غرة.

ومن المقرَّر تصوير المسلسل في 15 ديسمبر في دمشق، وهو من تأليف يامن الحجلي وعلي وجيه، وستدور أحداثه ضمن 30 حلقة ستعرض خلال شهر رمضان المقبل. وبالحديث عن الأعمال الرمضانيّة، نشير إلى أننا أخبرناك عن تفاصيل مسلسل نظرة حب من بطولة باسل خياط.

إشارات استفهام حول شخصية “امارات رزق”!

ستجسد سلافة معمار شخصية “سكر ” أما محمود نصر فسيؤدّي دور رجل يُدعى “مختار”، في حين سيظهر سامر اسماعيل ويامن الحجلي، سيظهران بشخصية توأم ضمن الأحداث، إذ يجسد الأربعة أولاد بديعة.

المفاجأة في المعلومات المسرّبة عن العمل، تدور حول شخصية الممثلة إمارات رزق، التي ستقوم بدور بديعة “الأم”، حيث رافق الخبر الكثير من إشارات التعجب حول اختيار رزق لتأدية هذه الشخصية، وعدم مراعاة الأعمار بين الأم وأولادها الأربعة.

وطرح هذا الدور الكثير من التساؤلات من قبل المتابعين الذين أكدوا أن قائمة الممثلات السوريات الملائمات لأداء دور الأم، تضم أسماء كثيرة، وبعضهن لديهن تجارب مشابهة وحققن نجاحًا فيها، ليتم اختيارها عوضاً عنهن. وفي السياق ذاته عن الأعمال الدرامية المرتقبة، نخبركِ عن جدل مسلسل 2024 لم ينتهِ بعد، فهل سنشهد خلافًا جديدًا بين نادين نجيم وقصي خولي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية