جدل مسلسل 2024 لم ينتهِ بعد، فهل سنشهد خلافًا جديدًا بين نادين نجيم وقصي خولي؟

خلافات بين نادين نجيم وقصي خولي بسبب مسلسل 2024

مصدر الصورة: حساب انستغرام nadine.nassib.njeim@ kosaikhaulii@

أخذ مسلسل “2024” أبعادًا كثيرة وجدلًا لم ينته لغاية اليوم، ويبدو أن “كرة الثلج” ما زالت تكبر مع التصريحات المعلنة من كل الأطراف. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على شركة الصبّاح تحتضن نادين نجيم على حساب قصي خولي.

ias

على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 في جدة، تم سؤال نادين نجيم عن زميلها قصي خولي المستبعد، ليكون ردها بداية لخلاف جديد كما توقع المتابعون.

هل سيثير تصريح نادين نجيم الجدل مرة أخرى؟

خلال تواجد الفنانة نادين نجيم في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، أدلت لموقع ET بالعربي بتصريح، اعتبره الكثيرون غامضًا ويحمل الكثير من الأسرار.

حيث ردت نادين على سؤال المذيع حول تصريحات قصي خولي السابقة، والتي تفيد بأنه سيشعر بالضيق إذا كان هناك جزءًا آخر من مسلسل 2020 ولم يكن متواجداً فيه، ليكون رد نادين مقتضب وصادم بقولها: “لا تعليق”. كما يمكنكِ الإطلاع على الممثّل السوري الذي سيقف أمام نادين نسيب نجيم في مسلسل 2024 بدلًا من قصي خولي.

خلاف لم ينته لغاية اليوم

بعد استبعاد شركة الصبّاح للممثل قصي خولي من بطولة مسلسلها الجديد “2024”، وتوقيع الأخير مع شركة “ايغل فيلمز” للإنتاج، يبدو أن خولي مازال عاتبًا من قرار استبعاده.

ويبدو أن قصي، ولحل الخلاف مع الشركة المنتجة، حصل على وعد من الأخيرة بعدم الاقتراب من شخصية صافي التي قدمها في المسلسل منذ أكثر من عامين، لكي لا يبدو المسلسل كجزء ثان من مسلسل 2020.

وحول هذا الموضوع، كان لقصي تعليق جاء فيه: “أنا اتوعدت أنه ما يتقرب على شخصية صافي أبدا حتى ما يكون في جزء ثاني من المسلسل..الجمهور أحب المسلسل للغاية ومن هنا جاء العتاب..”.

ولفت إلى أنه التقى المنتج صادق الصباح بعد الإعلان عن الجزء الثاني من المسلسل مشيرًا إلى أنه وجه له كلمة قائلاً: “خفف الزعل”، مشيرا إلى أنه لم يكن هناك خلاف معه ولكنه عتاب. وأضاف: “الأستاذ صادق حبيبي وصديقي وما بيحب يترك أي أحد زعلان أو يحس أنه ما فيه زعل وهو كثير دبلوماسي أنا ما بزعل منه و بحبه جدًا انا بزعل من وعد صار وشيء لم ينفذ”.

مسلسل مغاير بحسب التصريحات

أوضحت الفنانة نادين نجيم، أن الجزء الثاني من مسلسل 2024 يروي قصة جديدة ومختلفة واستثنائية للغاية، مشيرة إلى أنه لا يشبه مسلسل 2020 رغم كونه يعد جزءًا ثانيًا منه.

هذا الأمر أكده أيضًا مخرج المسلسل فيليب أسمر، حيث أدلى بتصريح مماثل لما قالته لنادين حول اختلاف قصة مسلسل 2024 عن مسلسل 2020، والميل إلى كونه مسلسلًا جديدًا رغم امتداد الحكاية التي بدأت في الجزء الأول منه.

وبعد كل ما تم التصريح عنه عن اختلاف المسلسلين، وحصول قصي خولي على وعد الشركة منذ سنتين، بعدم الإقتراب من شخصية صافي، هل سنشهد فصولًا جديدة من الخلافات العلنية بين أبطال العمل والشركة المنتجة؟ نخبركِ أيضًا عن ثنائيّات في الدراما لم تجتمع في أي عمل فني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية