Yasmina

بطلة مسلسل " بنات الشمس" هاندا أرتشيل بصور لن تستطيعي فيها التعرّف إليها

بطلة " بنات الشمس" هاندا أرتشيل بصور لن تستطيعي فيها التعرّف إليها

إذا كنت من متابعات مسلسل " بنات الشمس"، فأنت حتماً معجبة بسيرين التي تتمتع بجمال جذاب وفريد، والتي تعتبر اليوم من جيل الممثلات الشابات التي تنهال عليها العروض على الشاشات التركية، كما أنّها اختيرت كأكثر ممثلة جماهيرية في تركيا خلال العام 2016،من دون تجاهل نسبة المتابعة الكبيرة لها على مواقع التواصل الاجتماعي. من خلال زيارتنا صفحتها لاحظنا أنّ هناك العديد من الصور التي تنشرها، والتي تشعرك أنّك أمام إنسانة أخرى، خصوصاً مع التغيير القوي في الماكياج أو الشعر، او حتّى مؤثّرات الصورة.

بطلة " بنات الشمس" هاندا أرتشيل

في صورة الأسود والأبيض أعلاه، تظهر هاندا وكأنّها من ممثلات الزمن الجميل، متألقة بصيحات خمسينيات وستينيات القرن الماضي، سواء في تسريحة الشعر أو ماكياج العينين والآيلاينر، وفي الصورة التي تعكس حزناً لافتاً، تجعلنا نشعر أننا أمام إمرأة اكبر من فتاة تبلغ من العمر 24 عاماً. (صور بطلة "حب للإيجار" من دون ماكياج ).

بطلة " بنات الشمس" هاندا أرتشيل بالشعر المجعّد

تتغيّر الحال مع صورة الشعر المجعّد، الذي يليق بهاندا أرتشيل، ويظهرها مختلفة عما اعتدنا عليه في شخصيّة " سيرين" في المسلسل، لأنّها غالباً ما تظهر في المسلسلات بالشعر المالس، غير أنّ الكم الهائل من التعليقات الإيجابية يؤكد حسن اختيارها.

الماسك على وجه بطلة " بنات الشمس" هاندا أرتشيل

يبدو أنّ هاندا تشارك في حملات تجميل إعلانية، والدليل الصورة التي ترينها أعلاه، حيث الماسك على وجهها، ولو أنّه يخفي قليلاً من ملامحها، غير أنّه يقربها من إطلالات النجمات وفتيات الإعلانات العالمية.

إقرئي المزيد: جوري في " حرب الورود" لم تكن جميلة في مراهقتها!

مواضيع ذات صلة

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها
تجميل

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها