بعد أكثر من 13 عاماً...صور نادرة من حفل زفاف الفنانة أحلام!

بعد أكثر من 13 عاماً...صور نادرة من حفل زفاف الفنانة أحلام!

تشكّل أحلام ظاهرة فنية بامتياز، فهي إلى جانب فنّها وجماهيريتها الخليجية العربيّة، تتمتع بشخصيّة جدلية يجدها البعض عفويّة، والبعض الآخر لا يحبّذها. أحلام التي نتابع أحدث إطلالاتها في برنامج آراب أيدول على شاشة الـ mbc تزوّجت من مبارك الهاجري، واليوم ياسمينة تعود إلى أبرز صور زفافهما.

ias

وكانت أحلام تتلقّى هديّة مذهلة من زوجها في بداية 2017…لزيادة جمالها، وهي المعروف عنها أنها تتفاخر في علاقتها بزوجها وحبه الكبير لها. فإليك هذه الصور النادرة من زفافهما.

صور نادة!

في الثامن عشر من يونيو من العام 2003 تزوّجت أحلام الشامسي بطل الرالي القطري مبارك الهاجري، ولها منه ثلاثة أبناء، حينها كان زفافها بعيداً عن أعين الصحافة والمصورين، ورفضت عرض صورها في أي وسيلة إعلام عربيّة، لتغيّر رأيها لاحقاً، وتحديداً في عيد زواجها التاسع، وتنشر القليل من الصور من حفل الزفاف على صفحاتها الشخصيّة على مواقع التواصل الاجتماعي.).

صور نادرة من حفل زفاف الفنانة أحلام

أرفقت أحلام الصور التي نشرتها بتعليق رومنسي وجّهته إلى زوجها قائلة: ” كل عام وانت نور عيوني اللي اشوف فيه ١٨//٦//٢٠١٦ لله الحمد ١٥سنه زواج ما شاء الله الله لايفرقنا حبيبي ويخليك تاج راسي”. حضر حفل الزفاف عدد كبير من الفنانين العرب وإتسمّت أجواء الاحتفال بالرقي والفخامة ودقة التنظيم، ويقال أنّ صالة الزفاف زيّنت بالأشجار والنخيل، وظهرت خضراء اللون كالغابة.  (أحلام في أسوأ إطلالة لها في برنامج ” آراب أيدول”!).

أحلام تمضي عهد الزواج

منذ أيّام قليلة انتشر خبر تلقي أحلام هدية مميّزة من زوجها مبارك، وربّما هذا دليل آخر على نجاح زواج الفنانة الإماراتية، لأنّ العلاقة المميّزة بينهما تظهر جلية، خصوصاً من ناحية الدعم الدائم لها، والاهتمام المفرط بها أمام الإعلام.

مبارك واحلام في حفل زفافهما

ختاماً، من الجدير ذكره أنّ أحلام ظهرت أنيقة ومتميّزة يوم زفافها، وذات جاذبيّة واضحة بابتسامة تعكس سعادتها بهذا اليوم.

شاهدي أيضًا صورٌ ترينها للمرّة الأولى من حفل زفاف باراك وميشيل أوباما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية