بعد إحراجه لمُصمم شاب على تويتر، رابح صقر يكشف حقيقة تعليقه

بعد إحراجه لمصمم شاب على تويتر، رابح صقر يكشف حقيقة تعليقه

الصورة من حساب rabehsaqer على إنستغرام

أحرج رابح صقر مصمم شاب على تويتر، ولكنّه أوضح حقيقة تعليقه لاحقًا للمتابعين وسب كلامه الجارح الذي وجهه للشاب الذي تفاخر بتصميمه للفنان. وبالمنسبة، اطّلعي على تفاصيل خلاف رابح صقر وعبد المجيد عبدالله.

ias

ضجت مواقع السوشال ميديا بتعليق صقر على أحد المتابعين الذي نشر تصميمًا كان قد أعده له للتعبير عن محبته له، ولكن ردّ النجم كان صادمًا، إذ قال له: " أنا ما أبغى أضيع مجهودك بس تسمي هذا تصميم..اتعب على نفسك أكثر يا ولدي وابعد عن هذه الأشياء".

لم يقصد التقليل من شأن أحد!

تعليق رابح أثار موجة كبيرة من الجدل وتسبب بشن هجوم كبير عليه من المتابعين الذين وجدوا أن تعليقه أحبط الشاب مما دفعه للرد وتوضيح حقيقة الأمور.

لذا، نشر صقر تغريدة جاء فيها :" حبايبي في لغط كبير صاير وحاب اوضحها، 2020 عملت مسابقة للفانز اللي عندهم موهبة في التصاميم وتقدموا أكثر من 50 مصمم، وكانت الجائزة (ماك بوك) وارسلوا لي التصاميم وكان منهم عبد الرحمن وللامانة ماخترنا منهم شئ ليس لانهم سيئين، ارسلو لي روتانا مصور وصورنا صور حديثة".

تابع صقر كلامه "انا فعلا في فترة نقاهه ولا ابغى استعطاف احد وكل واحد سبني وتنمر علي انا مسامحه من كل قلبي" مؤكدًا أنه سيبتعد قليلاً عن تويتر في هذه الفترة.

ومن الناحية الفنية، إستضاف وزير الثقافة الفنان رابح صقر عبر بث مباشر في "ضيف بدر" وذلك ضمن الأمسيات الثقافية والفنية التي تستضيفها مبادرة "ضيف بدر"!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية