بعد الحملات الشرسة لإعلانها دعم فلسطين.. هدى قطان تتبرع بمليون دولار لصالح أطفال غزة

هدى قطان تتبرع بمليون دولار لصالح أطفال غزة ودعم القضية الفلسطينية

مصدر الصورة: حساب انستغرام huda@

واجهت خبيرة التجميل هدى قطان المعروفة بـ “هدى بيوتي” أعنف الحملات لوقف بيع منتجاتها في أميركا، بعد إعلانها دعم القضية الفلسطينية.

ias

وقد أعلنت هدى قطان أخيرًا، عبر حسابها على انستغرام، تحدي الاحتلال الاسرائيلي بالتبرع بمبلغ مليون دولار، لصالح المنظمات الإنسانية بهدف إنقاذ أطفال غزة. يمكنكِ الإطلاع أيضًا بعد الحملات الشرسة لمقاطعتها: هدى بيوتي ثابتة على مواقفها.

“أنقذوا غزة”

تحت عبارة “أنقذوا غزة”، نشرت خبيرة التجميل العراقية الأميركية، هدى قطان، والمعروفة باسم “هدى بيوتي” منشور عبر حسابها على انستغرام، جاء في مفاده، قرارها بالتبرع بمبلغ مليون دولار للمنظمات الإنسانية التي تعنى بأطفال غزة.

حيث كتبت في المنشور: “لقد مر شهر على المعاناة الهائلة في غزة، ولسوء الحظ فإن الأمور تزداد سوءا. من المهم أن نقف دائما إلى جانب المضطهدين وأن نستخدم منصاتنا لتسليط الضوء على أي ظلم. لا يمكننا أن نقف مكتوفي الأيدي ونتظاهر بأن هذا لا يحدث”.

وأضافت: “ستقوم علامتنا التجارية هدى بيوتي، بما في ذلك هدى بيوتي وكايالي وويشفول، بالتبرع بمبلغ مليون دولار للمنظمات الإنسانية في غزة”.

وأنهت المنشور بقولها: “هذا فقط بفضلكم تمكّنا من تقديم هذا التبرع، لذا أشكركم على دعمكم. معًا، يمكننا إحداث تغيير”. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على نجمات قررن تبني أطفال من غزة.

هدى تتحدى الإحتلال

من الجدير ذكره، أن خبيرة التجميل هدى قطان، قد تعرضت لحملات شرسة في الولايات المتحدة الأميركية، ودعوات من قبل الاحتلال لمقاطعة منتجاتها، فكان رد قطان عى كل هذه الموجات العنيفة ضدها: “لا أريد أموالا ملطخة بالدماء”. 

تمتلك هدى، عبر حسابها الشخصي على انستغرام، ما يتجاوز 3 مليون متابع، أما صفحتها المهنية، فهي تتجاوز 53 مليون متابع، ورغم كل ما تملك من متابعات عالمية، سخّرت صفحاتها، الشخصية والمهنية، لدعم القضية الفلسطينية وأطفال غزة، كما أنها تسعى عبر منشوراتها لإيصال الحقيقة إلى العالم الغربي. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على ردات فعل المشاهير العرب بعد انقطاع الاتصال مع غزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية