Yasmina

بعد العارضة كارا ديليفين من هي أيقونة أجمل حاجبين في العالم؟

من هي العارضة التي سرقت لقب أجمل حاجبين في العالم من كارا ديليفين؟

على ما يبدو أن جمال الوجه الطّبيعي ينال فيالآونة الأخيرة حيزاً واسعاً في عالم التجميل، وأبرز ما تم تسليط الضوء عليه في أسابيع الموضة العالميةهي الحواجب العريضة والكثيفة التي تتميز برسمة طبيعية.فبعدما كانت تعد حواجب العارضة كارا ديليفين أيقونة يحتذى بها للتألق بإطلالة طبيعية وعصرية، يبدو أن هنا وجهاً جديداً سرق الأضواء من أمام كارا ليصبح أيقونة جديدة في عالم الحواجب المثالية. تعرفي عليها مع ياسمينة واكتشفي ما الذي يميزها فعلاً.

هي العارضة الشابة ناتاليا كاستيلار التي عانت في سنوات الدراسة من مظهر حواجبها الكثيفة فكانت تسبب لها الإحراج كثيراً لاسيما وأنها تعرضها لسماع عبارات جارجة من زملائها.

بعد العارضة كارا ديليفين من هي أيقونة أجمل حاجبين في العالم؟

وتشير ناتاليا الى أنها في أولى سنوات المراهقة، قد عمدت على إزالة حواجبها كلياً بهدف التخلص من الإساءات التي كانت تطالها، لكنها سرعان ما أصبحت مع مرور الوقت وتقدم عالم التجميل الوجه الإعلامي لأهم وأرقى علامات الماكياج في العالم، وتقول: "إن صيحة الحواجب العريضة إنتقمت لي وأعادت إعتباري".

وفي سياق آخر، كشفت ناتاليا، عن سرّ كثافة ولماعية شعيرات حواجبها الذي يكمن في تسريحها يوميا، ما يعزز الدورة الدموية ويساعدها على النمو بشكل مثالي، هذا غير اعتمادها لزيت الخروع من وقت لآخر.

وبعدما تعرّفنا على هذا الوجه الشاب والجميل الذي سرق الأضواء في برهة، يبدو أننا سنراه يتوّج أهم الحملات الجمالية في المستقبل القريب .

إقرأي المزيد:علاج معروف في هوليوود لمحاربة الشيخوخة...بـ"أكواب الهواء"

بالفيديو، داني تعرّفك على Veet Sensitive Touch Beauty Trimmer

بالفيديو، داني تعرّفك على Veet Sensitive Touch Beauty Trimmer

مواضيع ذات صلة

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها
تجميل

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها