بعد انسحاب عدد من المشاركين.. هل يستحق فعلًا دبي بلينغ جزءًا آخر؟

بعد انسحاب عدد من المشاركين هل يستحق فعلًا دبي بلينغ جزءًا آخر

مصدر الصورة: حساب انستغرام dubaiblingnetflix@

بعد تردد أنباء عن انسحاب عدد من المشاركين، هل يستحق فعلًا دبي بلينغ جزءًا آخر؟ سؤال طرحه عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فلماذا حصد دبي بلينغ كل هذه التعليقات السلبية؟

ias

أكدت لجين عمران انسحابها من برنامج الواقع الذي بدأ عرض موسمه الثاني عبر شبكة نتفليكس في ديسمبر الماضي، لكن يبدو أن هناك انسحابات أخرى، فمن هم أيضًا؟

شخصية لجين الحقيقية لا تشبه ما تم عرضه في دبي بلينغ!

تصدر خبر انسحاب لجين عمران من برنامج الواقع “دبي بلينغ” الحدث، ويبدو أنها اضطرت لتأكيد الخبر على منصة اكس، حيث كتب أحد الأشخاص تعليقًا على خبر انسحابها قائلاً: “بصراحة لا يليق بها، برافو عليها لو الخبر صحيح”. لترد لجين عليه بالقول: “أكيد الخبر صحيح”.

وللافت أن لجين أوضحت في لقاءات سابقة أن انسحابها يعود إلى شعورها بأنهم يريدون ظهورها بشخصية مختلفة لا تعكس شخصيتها الحقيقية، وجرّها لموقع مختلف لا يناسبها. وقد يهمكِ الإطلاع على “دبي Bling” برنامج واقعي على نتفلكس يضم أثرى مشاهير العرب.

كما نفت أن يكون سبب الانسحاب مشاكل شخصية مع طاقم البرنامج، مؤكدةً أنها لا تملك أي مشاكل مع طاقم العمل، بل هي من تعمل بشكل دائم على جمعهم وإصلاح علاقاتهم ببعضهم البعض.

ولم تكن عمران الشخصية الوحيدة التي انسحبت من الموسم الثالث، إذ كشفت لجين عضاضة أنها تفكر بالانسحاب، فيما اتخذ كريس فايد وزوجته بريانا قرارهما بعدم المشاركة.

دبي بلينغ برنامج الواقع الذي لا يمت إلى الواقع بصلة

مع تصدر خبر انسحاب عدد من أبطال البرنامج، تردد سؤال طرحه عدد من المتابعين على مواقع التواصل، هل فعلًا يستحق دبي بلينغ جزءًا آخر؟

حقق برنامج الواقع نسبة مشاهدة عالية جدًا، لكنه على حد تعبير قسم كبير من المتابعين “برنامج الواقع الذي لا يمت إلى الواقع بصلة”!

حيث شاهدنا أن أغلب مشاكل الأثرياء لا تشبه واقعنا وحالنا على الإطلاق، فمثلًا الفاشنيستا، وإحدى بطلات البرنامج صفا صديقي كادت أن تصل إلى الطلاق في الجزء الأول من المسلسل، لأنها تود تغيير منزلها الذي لم يعد يتسع لملابسها، وسط رفض زوجها!

كما أن الحبكة الأساسية للعمل تستند إلى النميمة فقط! كلّ ما فيه من تطوّرات يعتمد على فكرة مجموعة أثرياء يتناقلون الكلام عن بعضهم البعض، ما أدى الى نشوب خلافات كثيرة وصلت الى حد العنف الجسدي في أحد المشاهد.

فضلًا عن أن من شاهد المسلسل، اعتقد لوهلة بأنه عرض للأزياء الفاخرة والمجوهرات، حيث أبهرتنا بطلات العمل بارتدائهن أفخم الملابس التي تناسب حفلات الجوائز العالمية، منذ الصباح الباكر.

فهل فعلًا يعكس هذا البرنامج واقع الحال؟ وهل يستحق برأيكِ الشخصي جزءًا آخر؟ ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على معلومات مثيرة للجدل عن زوج لجين عضاضة نجمة مسلسل دبي بلينغ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية