بعد ساعات من زفافها عروس تطلق زوجها والسبب حماتها!

أعراس · اليسار حبيب · 04.05.2018
بعد ساعات من زفافها عروس تطلق زوجها والسبب حماتها!

يقول المثل الشعبي "عش كثيراً لترى المزيد"، وفي الحقيقة كلّما تقدمنا في السنّ كلما اختبرنا تجارب ما اعتقدنا يوماً أننا قد نعيشها ونسمع أخباراً لم نتصور قطّ أنها ستحصل في الحياة الواقعية. فبعد ان كانت عروساً تركية قد أبطلت زفافها بسبب كلمة قالتها على سبيل المزاح لحظة عقد القران، ها هي عروس مصرية تطلق زوجها بعد ساعات من الزفاف بسبب حماتها.

وفي التفاصيل، وبعد انتهاء حفل الزفاف أصرت حماة سماح عاطف، العروس المصرية العشرينية، على الركوب في سيارة العروسين والتي لم تعد تتسع للمصور الذي كان مزمعاً على مرافقتهما لالتقاط الصور. ورغم طلب العروس من حماتها الترجل من السيارة، إلا أن الاخيرة رفضت رفضاً قاطعاً وأصرت على موقفها، لا بل أهانت العروس وشتمتها وبصقت في وجهها أمام الحضور.

فما كان من العروس إلا أن ترجلت من السيارة وعادت الى منزل والديها ومن ثمّ تقدمت بدعوى خلع رفعتها في محافظة المنوفية، مؤكدةً أن العيش مع زوجها تحت سقف واحد أصبح مستحيلاً. ورغم مساعي البعض الى تقريب وجهات النظر بين العروسين وفضّ الخلافات، إلا أن العروس لم تقبل بها وذلك بسبب اصرار والدة زوجها على تقديم الاعتذار لها.

يذكر أن هذه الحادثة الغريبة تذكرنا بأخرى أقدمت فيها عروساً إماراتية على طلب الطلاق من زوجها بعد 4 أيام من زفافها.

اقرئي المزيد: انتظر حتى موعد الزفاف لينتقم منها... ما فعله هذا الزوج فاق كل التوقعات!

إقرئي أيضاً

مواضيع

  • خلطات
  • خلطات للوجه
  • مشاكل البشرة
  • ماكياج العيون
  • علاقات
  • شنط وأحذية
  • الشخصية
  • أخبار موضة
  • ماكياج الشفاه
  • ماكياج الوجه
  • فساتين أعراس
  • العروس
  • أخبار تجميل
  • أخبار ماكياج
  • أخبار الصحة
  • أخبار أعراس
  • مشاكل صحة
  • ترند اونلاين
  • دروس مكياج
  • فساتين
  • نيوز
  • نصائح موضة
  • صيحات المكياج
  • سوشيل ترند
  • دروس تجميل
  • جميع المواضيع
  • yasminapedia