بعد سيطرة النظارات الشمسية الصغيرة ستفاجئك عودة تصميم اعتقدتِ أنك لن ترتدينه مجدداً

إن كنتِ تتابعين أخبار الموضة وصيحاتها عن كثب فأنتِ تعلمين حتماً أنّ النظارات الشمسيّة بالإطار الصغير جداً موضة مسيطرة هذا الموسم، هذه النظارات التي تعكس أسلوب الـ Vintage والتي اشتهرت باعتمادها العديد من النجمات العالميات أمثال بيلا حديد وجيجي وكيندال جينر وأيضاً عاشقات الموضة العربيات ومنهنّ نذكر كارن وازن ونور عريضة.

ias

ولكن، يبدو أنّ كيم كارداشيان اختارت أن تمشي عكس التيار وتروّج لموضة مختلفة ومعاكسة، متجاهلة نصيحة كانيي ويست السابقة فما الذي قامت به؟

النظارات الشمسية بالحجم الكبير موضة تعود

أطلّت كيم مؤخراً بنظارات شمسيّة ملوّنة وكبيرة بالحجم وبأسلوب الماسك، هذا التصميم الذي كان رائجاً في التسعينيات وأوائل الألفين والذي لم يعد موضة رائجة وتحديداً السنة الماضية وقد كان كانيي قد بعث ببريد إلكترونيّ، العام الماضي، إلى كيم يشرح فيه أنّه لم يعد بإمكانها الظهور بنظارات شمسيّة كبيرة الحجم كونها لم تعد رائجة وتعكس توجّه الموضة الذي بات قائماً على النظارات الشمسية الصغيرة.

اعتمدي موضة النظارات الشمسية الكبيرة جدا باسلوب الماسك

إذاً، إن كنتِ تعتقدين أنّ النظارات الشمسية الصغيرة جداً هي فقط الرائجة فأنتِ مخطئة إذ يمكنكِ التنويع هذا الصيف باختيار تلك بأسلوب الماسك وحتى اختيارها بماركات رياضيّة أو تلك الخاصّة بالرياضة.

وللتأكيد على أنّ هذه النظارات الشمسية موضة رائجة فعلاً وليس نزوة من كيم كارداشيان، نسلّط الضوء على إطلالة بيلا حديد التي اعتمدت الموضة ذاتها وعلى العديد من الماركات العالمية أمثال Acne وستيلا ماكارتني التي أطلقت هكذا نظارات شمسيّة في مجموعاتها الجديدة.

ارتدي النظارات الشمسية الكبيرة باسلوب الماسك او القناع

أخيراً، لا بدّ من التكلّم عن كيفيّة تنسيق هذه النظارات الشمسيّة إذ يمكن أن تكون أكسسواراً مرافقاً للأسلوب المينيماليّ أي مع البدلة الرسمية ولكن طبعاً الفضفاضة والمنسّقة مع الأحذية الرياضيّة أو مع السراويل الرسمية والقميص الكلاسيكيّ الفضفاض والواسع أو حتى مع الأسلوب الـ Edgy والملابس الجلديّة أو العسكريّة ولكن حتماً ليس مع الأسلوب الأنثويّ الـ Lady Like أو حتى البوهيميّ الرائج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية