بعد قميص النوم وملابس اللانجري تعرّفي على قطعة الملابس الداخلية الرائجة

تعرفي على قطعة اللانجري التي تبرز بدل من فستان النوم

منذ مواسم ماضية ونحن نشهد بروز الملابس الداخليّة وسيطرتها على إطلالاتنا اليوميّة حيث ظهرت حمالة الصدر لتكون قطعة مكشوفة منذ موسمين تقريباً ومن ثمّ وتحديداً، العام الماضي، برز فستان النوم هذه القطعة التي كانت رائجة منذ سنوات سابقة لتعود بقوّة وذلك تحت اسم Slip On Dress.

ias

كذلك، برزت توب الحرير بأسلوب الـ Camisole ولكن هل تعلمين ما هي قطعة الملابس الداخليّة الجديدة التي تسيطر على صيف 2019؟

اكتشفي قطعة الملابس الداخلية البديلة عن فستان النوم

إنّها التنورة الحريريّة المنسدلة والتي تأتي بطولٍ متوسّط، هذه التنورة التي تسيطر على متاجر البيع بالتجزئة وكذلك على مجموعات الماركات العالميّة لذا فإن كنتِ لا تمتلكين إحداها في خزانتك، حان الوقت كي تشتري إحداها وتختارينها إما بإحدى الألوان الأساسيّة والأحاديّة كالنيود أي البيج أو الوردي الخشبي أو الأسود أو بألوان النيون القويّة الرائجة بدورها، كالأصفر والفوشيا والأخضر والأزرق.

ارتدي في صيف 2019 التنورة الحريرية

السؤال الأبرز يبقى في كيفيّة تنسيق تنورة الحرير هذه والطرق متعدّدة ومختلفة، إذ يمكنكِ اعتمادها بأسلوبٍ مينيماليّ وعصريّ وكذلك بأسلوبٍ أنثويّ و Lady Like.

المهمّ حين تختارين هذه التنورة هو أن يكون طولها تحت الركبة وإن كنتِ قصيرة القامة فما عليك سوى اختيارها مع شقّ على الساق أو بقصّة الكشاكش البسيطة أسفلها.

أما بالنسبة إلى طرق تنسيقها فيمكنكِ اعتمادها في موسم الربيع مع كنزة صوفيّة أو كنزة الكارديغان وحذاء الكاحل أو الحذاء طويل الساق أو متوسّط الساق.

التنورة الحريرية موضة رائجة في صيف 2019

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذه التنورة الحريريّة مع قميص منسدل بقماش التول أو القماش الحريريّ أيضاً أو القماش الشفاف أو الموسلين حيث تختارينه أيضاً بلونٍ قويّ مختلف وذلك من أجل اعتماد موضة الـ Color Blocks.

كذلك، يمكنكِ اعتماد القميص الكلاسيكيّ الأبيض لإطلالة مينيماليّة وبسيطة حيث تختارين القميص بقصّة فضفاضة وتنسّقينه بأسلوبٍ ملفت كأن يكون مربوطاً على الخصر أو بقصّة الاكمام المنسدلة من جانبين أو من جانبٍ واحد.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق التنورة الحريريّة مع توب اللانجري أيضاً أو مع T shirt حيث ترتدين الأحذية الرياضيّة ولكن حينها يجب أن تضيفي قميصاً فضفاضاً فوق التوبات أو سترة فضفاضة أو بلايزر أو مع حذاء الصندل بكعب عالٍ ومفتوح من الأمام. كذلك، يجب أن تعلمي أنّ أكثر طريقة رائجة عند تنسيق التنورة الحريريّة هي تلك التي تعتمدينها مع البلايزر المزيّنة بحزامٍ عريض على الخصر حيث ترتدين البلايزر لوحدها.

إقرأي المزيد: ستتفاجأين بأنّ هذا القماش الصيفيّ موضة في شتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية