بعد لقائهما... من بدت الأجمل؟ الملكة رانيا أو ميلانيا ترامب

الاناقة تجمع ميلانيا ترامب بالملكة رانيا

لا شكّ أنّ ميلانيا ترامب تتمتّع بأسلوبٍ أنيق حيث أنّ إطلالاتها تأتي دائماً منسّقة بصيحات راقية وقصّات تعكس أسلوب السيدة الأولى.

ias

فمنذ إطلالتها الأولى كسيّدة أولى وحتى الآن لم تخطئ ميلانيا ترامب بحقّ إطلالتها بل على العكس أعادت الأناقة إلى إطلالة السيدة الأولى للولايات المتحدة الأميركيّة، هذه الأناقة التي كنا قد فقدناها منذ جاكلين كيندي والتي تحاول ترامب أن تعتمد الأسلوب ذاته الذي ميّز كينيدي.

فميشيل أوباما وعلى الرغم من جمال إطلالتها إلا أنّها كانت أكثر حيويّة وتتّسم دائماً بالأقمشة المطبّعة والألوان أما إطلالات ميلانيا ترامب فتعكس الأسلوب الرصين الأنيق وتأتي في معظم الأحيان بلونٍ واحد أي بموضة المونوكروم، بعيدة عن الأقمشة المطبّعة ومرتكزة في أبرز الأوقات على الألوان الأساسيّة أو الملوكيّة كالأحمر أو الأخضر الزمردي أو الأزرق الكحلي.

احذية ميلانيا ترامب والملكة رانيا من توقيع كريستيان لوبوتان

أمس، استقبلت الملكة رانيا في البيت الأبيض التي هي بدورها تعتبر رائدة في عالم الموضة ومن بين الملكات أو السيدات الأوائل الأكثر أناقة لا سيّما أنّها تشتهر بدورها بالستايل الأنيق والرصين الذي يشبه ستايل ترامب.

وهذا ما عكسته إطلالة كلّ منهما أمس حيث اتّسمت باللون الواحد والقصّة المحتشمة والرصينة والتي تعكس أسلوب الستينيات كما أنّ خيارهما للأحذية أتى متشابهاً إذ رأيناهما بحذاءٍ كلاسيكيّ مروّس من الأمام وبكعبٍ رفيع وقد حمل حذاء ترامب (ميلانيا ترامب تصدمنا وتتخطى قواعد الموضة بسبب ارتدائها هذا الحذاء) توقيع كريستيان لوبوتان وأتى من جلد التمساح فيما نتوقّع أنّ يكون حذاء الملكة رانيا إما من علامة Jimmy Choo أو جيانفيتو روسي، هاتين الماركتين اللتين تفضلهما الملكة رانيا وقد أتى باللون الأبيض.

اكتشفي اطلالة كل من ميلانيا ترامب والملكة رانيا

أما بالنسبة إلى الأزياء، فيمكن القول أنّ الإثنتين نجحتا في اعتماد إطلالة أنيقة ورائعة إنما لون أزياء ترامب غلب إطلالة الملكة رانيا لا سيّما أنّ الأخضر الزمردي هو أساساً من الألوان التي بإمكانها لفت الأنظار وتحويلها إليها.

في هذا الشأن، لا بدّ أيضاً من تسليط الضوء على أنّ ميلانيا ترامب قد اختارت إطلالتها هذه موقّعة من علامة دولتشي آند غابانا التي ترتدي منها في العديد من الأحيان ما ينذر إلى أنّنا نرى وبعد سنوات عدّة، سيّدة الولايات المتحدة الأميركيّة الأولى تختار أزياء موقّعة من غير الدور الأميركيّة على عكس ميشيل أوباما التي كانت متمسّكة بارتداء تصاميم الماركات الأميركيّة.

أمر آخر ميّز إطلالة الملكة رانيا (شيء واحد لا تتخلى عنه الملكة رانيا في إطلالاتها… ما هو؟) وميلانيا ترامب وهو الحزام الرفيع على الخصر، هذا الأكسسوار المعروف عند الملكة رانيا بأنّه الأحبّ إلى قلبها والمرافق لإطلالاتها والذي وعلى ما يبدو هو أيضاً من الأكسسوارات المفضّلة لدى ترامب التي زيّنته فوق الشال الذي وقعته فوق الفستان في حين اختارته الملكة رانيا ليزيّن خصر تنورتها ذات القصّة المستقيمة والطول المتوسّط والخصر العالي التي نسّقتها فوق القميص الأسود مع أطراف باللون الأبيض بقصّة الياقة على أسلوب الشال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية