بعد ميسي ورونالدو: لويس فويتون تستعين بنجمين لامعين في إعلانها الأخير

بعد ميسي ورونالدو لويس فيتون تستعين بنجمين لامعين في إعلانها الأخير

مصدر الصورة: حساب موقع lesfacons@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن العلامة العالمية لويس فويتون، التي قررت الإستعانة بنجمين لامعين في إعلانها الأخير عن حقائبها الجديدة، بعد اختيار ميسي ورونالدو سابقًا. وقد يهمكِ الإطلاع على أجمل شنط سفر لويس فيتون لإطلالة راقية.

ias

على ارتفاع 3,000 متر فوق سطح الأرض، وبعيدًا عن أجواء الملاعب المألوفة، جمعت دار لويس فويتون أسطورتَي عالم التنس رافاييل نادال وروجيه فيدرير ليس بوصفهما متنافسين، بل رفيقين في رحلة تسلق مشتركة بحثًا عن القيم الجوهرية.

أساطير التنس تحت شعار “رحلات تتحول إلى أساطير”

“المتنافسون في الملعب والرفاق في صعود مشترك” كشفت لويس فيتون عن فصل جديد في حملتها الشهيرة للقيم الأساسية مع أساطير التنس السويري روجر فيدرر والإسباني رافائيل نادال، والتي التقطتها المصورة الشهيرة آني ليبوفيتز.

حيث شهد الإعلان انطلاق اثنان من أكثر أساطير التنس احترامًا، في رحلة مليئة بالطموح والتفاني والاكتشاف، من خلال تسلقهما قمة الدولوميت الإيطالية بلمسة مميزة من الدار.

تأتي مبادرة دار لويس فويتون لتفتح فصلًا جديدًا من فصول حملاتها التاريخية الساعية إلى تعزيز القيم الجوهرية، تحت شعار “هناك رحلات تتحول إلى أساطير”، التي نجحت المصوّرة الفوتوغرافية الشهيرة آني ليبوفيتز بتوثيقه من خلال عدستها التي رصدت وصول فيدرير ونادال الى قمة جبال دولوميت في إيطاليا خلال رحلة عنوانها، الطموح والعزيمة والرغبة في الاستكشاف. وقد يهمكِ الإطلاع على شنط لويس فيتون اطلالة عصرية باسلوب مميز.

وقد صدرت صور هذه الحملة على شكل مطبوعات وعلى قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بدار لويس فويتون.

صور هذه الحملة، لا تجسّد اللحظة فحسب، بل تختصر العلاقة المهنية بين أيقونتين متنافستين في عالم التنس، علاقة اتسمت بالاحترام المتبادل، والصداقة، والآن يتغلبان نهائيًا على العقبات التي تعترض سبيلهما.

وقد عرفت آني كيف توظف الطبيعة الساحرة كخلفية لصورها الرائعة التي تُظهر البطلين يقفان بشموخ على أعلى قمة الجبل، يحمل فيدرير حقيبة ظهره الكلاسيكية Monogram Christopher، رمز الأناقة الخالدة المعهودة لتراثه في عالم الرياضة، بينما يحمل نادال إصدار Monogram Eclipse الذي يمثل القوة الديناميكية وروح العزيمة والإصرار.

ويعكس البطلان معًا القيم التي تتردد أصداؤها في كل تصميم ابتكرته دار لويس فيتون وفي كل حملة تحمل عنوان “القيم الجوهرية”: إنها رحلة تتخطى كل ما هو مادي وتلتزم بالتميُّز وتحقيق الأحلام.

كل رحلة شخصية يمكن أن تصل إلى آفاق أسطورية

أطلقت الماركة العالمية لويس فويتون حملتها الجديدة التي أعلنت عنها عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام، حيث أظهر كلّ من نجمي التنس رافاييل نادال وروجر فيدرر.

ودوّنت الدار للملابس الفاخرة على الصورة بالقول: “هناك رحلات تتحول إلى أساطير. يكشف لويس فويتون عن فصل جديد في حملته الشهيرة Core Values (أي القيم الأساسية) مع بطلي التنس رافاييل نادال وروجر فيدرر”.

وأضافت: “توضح هذه الحملة، التي التقطتها المصورة الشهيرة annieleibovitz في الدولوميت الإيطالية، كيف يمكن لكل رحلة شخصية أن تصل إلى آفاق أسطورية عند متابعتها بتصميم وروح رائدة”.

كما أكدت الدار أن هذه الحملة الأخيرة أكثر من مجرّد صورة لرجلين يقفان وخلفهما منظر طبيعي وسط جبال الألب، إنها إشادة بقيم الدار التي يجسّدها بطلان يحملان معهما قصصهما وتاريخهما تماماً كما يحملان مضاربهما بكل رقي وأناقة وتواضع.

في كل خطوة طوال رحلة الصعود نحو تلك القمة الوعرة، كانت حقائب لويس فويتون الموثوقة محمولة بإحكام على ظهريهما، ويوضح فيدرير ونادال كيف يُمكن أن ترتقي كل رحلة شخصية إلى آفاق أسطورية عندما تتشح بالعزيمة والإصرار وروح الريادة.

ودعت دار لويس فويتون متابعيها للاطلاع على الموضوع عبر الرابط في السيرة الذاتية للصفحة.

لويس فيتون تستعين بالنجوم دائمًا

لم تكن المرة الأولى التي تقرر فيها الدار الفرنسية، الإستعانة بأشهر نجوم العالم للإعلان عن تشكيلة حقائبها الجديدة.

فقبل عامين، قررت العلامة الشهيرة أن تجمع نجوم كرة القدم، الأسطورة الأرجنتني ليونيل ميسي وغريمه الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو،  في إعلانها بمناسبة إطلاق كأس العالم 2022.

حيث ضجّت مواقع التواصل بصورة جمعت بين نجمي كرة القدم، وهما يلعبان الشطرنج فوق حقيبتين من دار Louis Vuitton.

اللافت أن هذه الصورة حملت توقيع إحدى أشهر المصورات العالميّات آني ليبوفيتز، (والتي قامت بتصوير اساطير التنس أيضًا)، وقد نشرتها الدار الفرنسيّة في صفحتها على موقع إنستغرام بالتزامن مع نشرها على صفحتي رونالدو وميسي.

ساهمت هذه الصورة في تخطّي حساب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو 500 مليون متابع، ليكون أكثر شخص يتمتع بشعبيّة على موقع إنستغرام أما اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي فهو ثاني أكثر شخص يتمتع بشعبية على الموقع نفسه مع بلوغ عدد متابعيه 376 مليونًا. وقد حقّقت هذه الصورة أكثر من 72 مليون إعجاب على الصفحات الثلاث التي نُشرت عليها.

تجمع هذه الصورة رونالدو وميسي حول مباراة في الشطرنج فوق حقائب تحمل توقيع دار Louis Vuitton، وقد نشرا معها في صفحتيهما على وسائل التواصل الاجتماعي عبارة: “النصر هو حالة ذهنيّة…تقليد طويل في صناعة الحقائب”. والجدير ذكره أنه سبق أن تمّت الاستعانة بحقيبة خاصة من الدار لوضع مجسّم كأس العالم في العام 2018 خلال إقامته في روسيا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية