بعيدًا عن شكله، 3 أمور في شخصية تيم حسن تجذب النساء إليه

الصور من حساب تيم حسن على إنتسغرام

سنكشف لك في المقال التالي 3 أمور في شخصية تيم حسن تجذب النساء إليه بعيدا عن شكله الجذاب الذي تتفق أغلبية النساء عليه.

ias

لا يمكننا أن ننكر أن الممثل السوري تيم حسن يُعتبر من النجوم العرب الأكثر وسامة وجاذبية، فهو بلا مبالغة فارس أحلام الكثير من النساء والفتيات في العالم العربي والذي يتميز بملامح رجولية ووسامة جعلته من نجوم الصف الأوّل ، ولكن الى جانب هذا الشكل الجذاب، هناك 3 صفات في شخصيته تعشقها النساء وتجذبه إليهن، إكتشفي ما هي!

يتمتع بكاريزما عالية

الكارزيما وقوة الحضور والهيبة ، هي الصفات التي تُميز تيم حسن عن غيره من النجوم، فهو بدون منازع يتمتع بكارزيما جذابة جدًا ويفرض نفسه وحضوره في كل المواقف والمناسبات وهذا ما بدا لنا واضحًا في أعماله الفنية خصوصًا مُسلسل الهيبة الذي تعرف فيه الجمهور من خلالها أكثر على شخصيته وأُغرم بها.

ويمكننا القول أن “الهيبة” أتى إسم على مُسمى بحيث هيبة تيم حسن وشخصيته الجذابة كانت من الأسباب الرئيسية لنجاح هذه المُسلسل الذي إمتد لأربعة أجزاء وتم إطلاق نسخة الفيلم له منذ عدة أيام.

متواضع

قد يظن الجميع أن نجم مثل تيم حسن قد يكون مغرور ومُتكبر ، إلا أن هذه الصفات لا تمت لشخصية تيم بصلة، فهو من أكثر النجوم تواضعًا وحُبّا للغير وهذا ما أثبته لنا في الكثير من المُقابلات التي قام بها والتي كشفت الكثير من خفايا شخصيته.

ففي إحدى المُقابلات التي أجراها في الآونة الأخيرة، تحدث تيم عن أوّل دور له بكل فخر حيث أنه بدأ عمله في المسرح كـ “كومبارس” وأشار أنه كان يشعر بالخوف والقلق الكبير إلا أن الفنان السوري جمال العلي ساعده بتخطي هذا القلق، ، وفي هذه المقابلة قدّم تيم للمحاور مشروب المتة الذي يحبه جدًا وعلمّه كيفية تحضيره مما لاقى تفاعلًا كبيرًا من الجمهور الذي تداول صورة تيم حاملًا كاسة المتة.

رومانسي

قد لا تكون هذه الصفة واضحة جدًا للجمهور والمتابعين لأن شخص قوي الشخصية ويتمتع بكارزيما عاليةمثل تيم حسن من الصعب أن يكون رومانسي، ولكن العكس صحيح! فبعد زواجه بالإعلامية المصرية وفاء الكيلاني منذ عدة أعوام، يٌشاركنا تيم بأكثر من صورة برفقتها ويصطحبها معه الى أكثر من مناسبة إعلامية بحيث يظهر رابط الحب القوي الذي يجمعهما.

ومن هنا، إليك اشهر النجوم العرب الذين تزوجوا مُعجباتهم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية