بمستحضر غريب تخلصت من حب الشباب في يوم واحد

بمستحضر غريب تخلّصت من حبّ الشّباب في يوم واحد

تصدف أحياناً أن تظهر فجأة حبوب الشّباب من حيث لا تدرين وفي وقت غير مناسب تماماً، فتشوّه إطلالتك وتفقدك ثقتك بنفسك لاسيما في حال كنت تجهّزين نفسك لإحتفال ما أو لمناسبة تهمّك. لكن من الآن وصاعداً تدعوك ياسمينة لعدم القلق لأنها اكتشفت الحلّ المثالي للتخلّص من مظهر حبّ الشّباب المنتفخة في يوم واحد. تعرّفي معها على المستحضر الذّي استعانت به مدوّنة ياسمينة وساعدها على التّخلّص تماماً من مظهر الحبوب.

ias

هي من صاحبات البشرة الدّهنية لكنها غالباً ما تعاني من ظهور حبّ الشّباب بكثرة، أما هذه المرّة فلم يقف الحظّ الى جانبها! استيقظت قبل يومين من موعد عيد ميلادها لتجد حبّتين كبيرتين في وسط خدّها تماماً .

اكتشفي ماذا تأكل بيلا حديد لتحافظ على جمال بشرتها!

شعرت بالقلق فعلاً لاسيما وأنها كانت تنتظهر يوم عيد ميلادها لتحتفل مع جميع أصدقائها، وكانت قد صمّمت في رأسها الإطلالة التي تحلم أن تظهر بها…فأتت هذه الحبوب وكادت تفسد فرحتها، إلى حين أن نصحتها أمّها بتجربة مستحضر أسنان "الليسترين" وهكذا فعلت.

طبّقت مدوّنة ياسمينة مستحضر اللّيسترين مباشرة على تلك الحبوب المنتفخة في خدّيها وتركت السائل طوال اليوم. في المساء، نظّفت وجهها جيّداً ، أعادت تطبيقه من جديد وخلدت الى النّوم لتكتشف في الصّباح الباكر أن تلك الحبوب قد جفّت تماماً، فقليل من الماكياج سيخفي لونها الى أن تقشر وتختفي.

هكذا، تخلّصت مدوّنة ياسمينة من حبّ الشّباب في يوم واحد، واستطاعت أن تتألّق في حفلة عيد ميلادها بإطلالة مشرقة لا شائبة فيها.

تنصحك ياسمينة في حال كنت تعانين من مشكلة حبّ الشّباب المزمنة التي تظهر بكميات كبيرة باستشارة طبيب قبل اعتماد هذه الطّريقة.

إقرأي المزيد: ماسك ياباني من الفحم يخلصك تماماً من الرؤوس السّوداء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية