اكتشفي ماذا تأكل بيلا حديد لتحافظ على جمال بشرتها!

اكتشفي ماذا تأكل بيلا حديد لتحافظ على جمال بشرتها!

كان العالم ليل أمس على موعد مع عرض فيكتوريا سيكريت، حيث تهادت أجمل النساء في العالمفي أكثر الملابس إثارة. شاركت بيلا حديد إلى جانب أختها جيجي في هذا العرض المنتظر، لافتة الأنظار مرّة جديدة إليها، ومكرّسة تميّزها بين العارضات العالميّات. يبدو واضحاً أنّ بشرة بيلا هي أحد أهم أسس جمالها وجاذبيّتها، واليوم سنخبرك بما تأكل لتحافظ عليها!

ias

رداً على سؤال وجّه إلى بيلا حديد عن أنواع الطعام وطبيعة نظامها الغذائي الذي تتبعه لتحافظ على بشرتها الصحيّة والحيويّة، تقول: "لا أحب الخضوع إلى حمية غذائيّة قاسيّة، وأعترف أنني لست من العارضات المهووسات في عدم تناول الطعام لأحافظ على وزني، ولكنني أتقن اختيار الأنواع التي تمنحني الاكتفاء ولا تؤذيني. وأجد أنّها عاملاً رئيساً في منح البشرة المشرقة التي أتمتع بها. أحرص على تناول الكثير من الفواكه والخضار، ونادراً ما يمر يوم من دون أن آكل طبقاً من السلطة، كما أكثر من تناول الدجاج المشوي الغني بالبروتينات، وأفضّله على قطع الستيك". (كيندال جينر وجيجي حديد بالملابس ذاتها وفي أكثر من إطلالة!) .

بيلا حديد في كواليس عرض فيكتوريا سيكريت الذي حصل ليل أمس
بيلا حديد في كواليس عرض فيكتوريا سيكريت الذي حصل ليل أمس

وتكمل حديد: " إلى جانب الاختيار الدقيق للطعام، أُكثر من تناول المياه، والمقربون مني يعرفون أنني أحمل دوماً قنينة المياه خلال النهار، ما يحقق لي هدفين في واحد: فالمياه مثاليّة للجسم الرشيق، وللبشرة الصحيّة المذهلة. لعلّ السر هو إضافة قطع الليمون الحامض الكفيلة في تخليص الجسم من السموم. لذا أنصح كل فتاة تريد أن تحافظ على بشرتها، وتمنع الجفاف عنها، أن تحرص على تناول كميّة كبيرة من المياه".

إقرئي المزيد: بالفيديو: بيلا حديد تتعثر على منصة عرض الأزياء وتضحك على نفسها!

https://www.youtube.com/watch?v=mWsYKo_63JA

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية