بنات عارضات الأزياء على خطى والدتهن ويتفوقن عليهن بالجمال

يولندا حديد وابنتيها جيجي وبيلا

بنات عارضات الازياء على خطى امهاتهن في المجال، بل وانهن يتفوقن عليهن بجمالهن وأجسامهن الجذابة، وقد مهدت والداتهن الطريق لهن ليرثن عنهن الشهرة في المجال. وبالمناسبة، اطلعي على أسرار صادمة عن حياة عارضات الأزياء.

ias

من دون أي تعب لشق طريق الشهرة، حظيت بنات عارضات الأزياء العالميات بفرصة دخول المجال، وتوقيع العقود مع أهم الدور العالمية، وفي ما يلي، صور تجمع كل أم مع ابنتها.

ديفا كاسيل ابنة مونيكا بيلوتشي

كما والدتها مونيكا بيلوتشي التي سحرت العالم بجمالها، أذهلت ديفا كاسيل الدور العالمية بشخصيتها القوية، جسمها الجميل، وملامح وجهها الجذابة، وهي كلها صفات لم تخيب آمال والدتها بمساعدتها الدخول إلى مجال عرض الأزياء.

كايا جيربر ابنة سيندي كروفورد

كايا جيربر هي اليوم واحدة من أهم عارضات الأزياء، وتشكل الوجه الإعلاني لعدد من الدور العالمية، مثل Jimmy Choo وAlexander Wang، وبالطبع، اسم والدتها ومعارفها ساعداها كثيرًا لتحقيق هذه الشهرة.

سيندي كروفورد وابنتها كايا جيربر
سيندي كروفورد وابنتها عارضة الازياء كايا جيربر

ليني كلوم ابنة هايدي كلوم

شاركت في عرض مجموعة Alta Moda لدار Dolce & Gabbana، فمشت على منصة العرض بكل ثقة لتكشف عن إحدى التصاميم، حيث أذهلت ليني التي تبلغ 17 عامًا، الجميع بجمالها الناعم وجسمها الرشيق. وبالمناسبة، كانت جنيفر لوبيز ملكة العرض هذا بتصميم رائع.

ليلا غرايس ابنة كيت موس

على خطى والدتها كيت موس، شقّت ليلا غريس طريقها في مجال عرض الأزياء، لتشارك في حملات إعلانية لمختلف الدور، مثل Fendi وRimowa وMiu Miu. وظهرت أيضًا على غلاف مجلة Vogue العالمية لأكثر من مرة.

جورجيا ابنة جيري هال

عارضة الأزياء العالمية جيري هال مهدت الطريق أيضًا لابنتها جورجيا ليصبح اسمها لامعًا في المجال، وهذا فتح أمامها فرصًا كثيرة لتشارك في عروض أزياء وحملات لأسماء عالميّة، مثل Sonia Rykiel.

بيلا وجيجي ابنتا يولندا حديد

يولندا حديد هي عارضة أزياء سابقة، وهذا ما ساعد ابنتيها بيلا وجيجي على دخول المجال في سن صغيرة. فجيجي شاركت في أول حملة إعلانية عندما كانت في الثانية من عمرها، في حين بدأت بيلا مسيرتها في سن الـ 16. ومن دون أي عوائق، حققتا شهرة كبيرة، لأنهما ابنتا عارضة أزياء وشخصية مشهورة.

وبالحديث عن هذا المجال، نذكّرك بالاطلاع على مأكولات ممنوعة عارضات الأزياء ليحافظن على جسم ممشوق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية