بنات نجمات لا يشبهن والداتهن

مصدر الصورة: حساب سيرين عبد النور على انستغرام cyrineanour@

تشكّل صور بنات النجمات محطّ اهتمام المتابعين دائمًا، وفئة كبيرة منهم تحاول إيجاد أوجه الشبه بينهنّ في كلّ لقطة تجمع أي نجمة بابنتها يتم تداولها على منصّات التواصل الاجتماعيّ، كما في صور النجمات وشقيقاتهنّ.

ias

بالطبع، لا يمكن أن ننسى أنّ عمليات التجميل تؤدّي دورًا ملحوظًا بانعدام الشبه بين بعض النجمات وبناتهنّ، ولكن هذا لا يمنع من المقارنة وإيجاد أقله عنصرًا واحدًا تتشابه فيه الاثنتان.

ميلا ابنة نانسي عجرم

عكس شقيقتيها، لا تشبه ميلا والدتها نانسي عجرم كثيرًا، إنّما ورثت غالبية ملامحها الجماليّة من والدها فادي الهاشم، لكن لا يمكن عدم ملاحظة أنّها تتشارك مع نانسي بعض العناصر الجمالية، مثل العينين.

ابنة غمزة آرتشيل

ما من شبه واضح أبدًا بين النجمة التركية غمزة آرتشيل وابنتها، فيبدو أنها ورثت جمالها من والدها. الاختلافات بين شكل الام وابنتها كثيرة، مثل لون العينين والفم والأنف ورسمة الوجه ككلّ، ولكن صورهما هي من أجمل صور المشاهير الأتراك وأولادهم.

ابنة مايا دياب

وكأنّها ليست ابنة مايا دياب! فالابنة كاي، لم ترث أي جينات جماليّة من والدتها النجمة اللبنانيّة، أو ربّما هي في الحقيقة تشبهها، لكن إدمان مايا على عمليات التجميل، قتل ملامحها الحقيقيّة، وبات من الصعب أن نجد أي ملامح مشتركة لها مع ابنتها.

ابنة نور عريضة

تميل ابنة نور عريضة بملامح الشبه إلى والدها أكثر، فهي ورثت منه رسمة وجهها وفمها وشكل عينيها، ولكن تقليدها لوالدتها في الصور والفيديوهات يُظهر أنّها اكتسبت منها شخصيّتها.

ابنة سيرين عبد النور

إذا نظرت إلى الصور التي تجمع سيرين عبد النور بعائلتها، ستلاحظين أن ابنتها تشبه والدها أكثر، ولا تتشارك الكثير من الملامح مع والدتها المغنية والممثلة اللبنانية.

ابنة جنيفر لوبيز

الصفة الجمالية الوحيدة التي اكتسبتها إيم، ابنة المغنية العالمية جنيفر لوبيز منها، هي ابتسامتها وأنفها، وعدا ذلك، لا تشبهها بأي أمر آخر في مظهرها.

ختامًا، لا بدّ من أن تطّلعي دومًا على صور النجمات العربيّات وبناتهنّ، إذ أنّ أحيانًا يمكن ملاحظة بعض أوجه الشبه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية