نجمات أخوات قضت عمليات التجميل على ملامح الشبه بينهن

نجمات اخوات قضت عمليات التجميل على ملامح الشبه بينهن

مصدر الصورة: حساب هيفاء وهبي الرسمي على انستغرام haifawehbe@

نخبرك عن نجمات اخوات قضت عمليات التجميل على ملامح الشبه بينهن، لدرجة أنّهن يظهرن في الصور وكأنّ ما من صلة قرابة تربط بينهنّ، والسبب أيضًا هو تقنيّات التجميل مثل الفيلر وغيره، وكذلك فيلتر الصور. وبالمناسبة، عرضنا لك سابقًا صورًا من مراهقة النجمات قبل التجميل.

ias

ليس بالضرورة أن تشبه الشقيقات بعضهن، ولكن قد يتشاركن على الأقل ملامح شبه بسيطة، إلّا أنّ هذا الأمر لا نلاحظه بين فئة كبيرة من النجمات وشقيقاتهنّ، منهنّ عربيّات وأخريات عالميّات، والسبب على الأغلب عمليّات التجميل، والصور أدناه تثبت ذلك.

بيلا وجيجي حديد

في سنوات الطفولة والمراهقة، كانت جيجي وبيلا حديد تشبهان بعضهما كثيرًا، ولكن بعد سنوات، ومع دخولهما عالم الشهرة أكثر، خضعت كل منهما لعمليّات وتقنيّات تجميل غيّرت بعض ملامح الشبه التي تتشاركانها.

كيم كارداشيان وشقيقاتها

تقف كيم كارداشيان في الصورة أدناه إلى جانب شقيقاتها كورتني وكلوي كارداشيان، وكيندال وكايلي جينر، واللافت أنّ أيًّا منهنّ لا تشبه الأخرى، والسبب بالطبع عمليّات التجميل، إذ أنّ صورهنّ من سنوات الطفولة تُظهر ملامح شبه مختلفة بينهنّ.

كيم كارداشيان وشقيقاتها
مصدر الصورة : Miller Mobley/E! Entertainment من موقع Parade

ميريام فارس وشقيقتها

من ترينها في الفيديو أدناه، هي شقيقة النجمة اللبنانيّة ميريام فارس، وإنّها لا تشبهها أبدًا، فعلى ما يبدو، لا تكترث كثيرًا لتغيير ملامح وجهها بعمليّات وتقنيّات التجميل، على عكس شقيقتها ميريام التي أجرتها أكثر من مرة، فتغيّرت بعض الملامح في وجهها، ولم تعد تتشارك مع شقيقتها ميزة شبه سوى الشعر الكيرلي.

هيفاء وهبي وشقيقتيها

رغم أنّ شقيقتي هيفاء وهبي، علياء وهناء، بعيدتان عن أجواء الشهرة، إلّا أنّها تنشر لهما في أحيان نادرة صورًا لها تجمعها بهما، ولكن نلاحظ أنّهنّ لا يشبهن بعضهنّ كثيرًا، فهيفاء أجرت الكثير من عمليات التجميل التي غيّرت ملامح وجهها الحقيقيّة. وبالمناسبة، صورة والدة هيفاء وهبي وشقيقتيها تصدّرت الترند، بعدما نشرتها في الأسبوع الماضي.

هيفاء وهبي وشقيقتيها
مصدر الصورة: حساب هيفاء وهبي الرسمي على انستغرام

جنيفر وجيسيكا عازار

تتميّز الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار بأنوثتها وجاذبيّتها، وكذلك شقيقتها جنيفر، إلّا أنّهما لا تشبهان بعضهما، والسبب ليست عمليّات التجميل فحسب، بل أيضًا حقن الفيلر والبوتوكس وكذلك المكياج الذي يغيّر الكثير من الملامح في الوجه.

وبالمناسبة، إطلالة جيسيكا عازار الملوكية في زفافها عزّزت شهرتها في مختلف الدول العربيّة، إذ تألّقت بفستان من توقيع إيلي صعب، وبدت رائعة حقًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية