Yasmina

بهذه الحيلة.. اخسري 2 سم من محيط خصرك في أسبوع!

بهذه الحيلة اخسري 2 سم من محيط خصرك في أسبوع

مع اقتراب حلول فصل الصيف، لا بد من أنك يا عزيزتي بدأت التفكير في كيفية خسارة الوزن الزائد للحصول على جسم رشيق مثالي.

ولا بد من أنك محتارة في كيفية تصغير محيط خصرك، خصوصاً أن من شأن ذلك أن يساعدك كثيرا لناحية ارتدائك الملابس المختلفة والحصول على إطلالة رشيقة.

من هنا، تعرفك ياسمينة على حيلة فعالة تساعدك على خسارة حوالى 2 سم من محيط خصرك في خلال أسبوع واحد فقط، وذلك من خلال اتباع بعض النصائح من قبل خبراء الصحة.

- النظام الغذائي الصحي

من الضروري جداً اتباع نظام غذائي صحي يساعدك على خسارة الدهون المتراكمة وذلك من خلال اعتماد نظام قائم على أساس الحبوب الكاملة والخضروات والفواكه.

ويعتبر الخبراء ان هذا التغيير يساعد الى حد كبير في خسارة بعض السنتيمترات من محيط الخصر خلال أسبوع، شرط عدم الاكثار من تناول الفواكه التي قد تسبب انتفاخ البطن.

- تناول المياه

سواء كنت تحاولين خسارة الوزن من عدمه، من الضروري جداً أن تتناولي كمية كبيرة من المياه لا تقل عن ليترين في اليوم. علماً أن من شأن هذه العادة الصحية أن تنعكس إيجاباً على بشرتك وجسمك.

- الرياضة

لا تنسي أن تخصصي وقتاً، ولو ببسيط، للمارسة التمارين الرياضية فهي تساعد الى حد كبير في تصغيير محيط الخصر لديك والتخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن.

- النوم

احرصي على الحصول على قسط جيد من النوم، حوالى 7 ساعات كل ليلة. علماً أن خبراء الصحة يؤكدون ضرورة الخلود مبكراً الى النوم وعدم اطالة السهر.

اقرئي المزيد: كيف تعودين للنوم إذا استيقظت منتصف الليل؟

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني