بوتيك 1 تفتتح متجرها الأول في لندن في سلون ستريت

متجر بوتيك 1 الأول في لندن شارع سلون

أعلنت مجموعة بوتيك 1، الوجهة الرائدة للأزياء الفاخرة، عن افتتاح متجرها الأول في لندن في 127-128 شارع سلون (Sloane Street). يمتد المتجر الجديد على مساحة 12 ألف قدم مربع ويتألف من طابقين وسيشمل أقساماً خاصة بالملابس الجاهزة والأكسسوارات وملابس السهرة وملابس البحر والمجوهرات الراقية والهدايا والكتب. ويضم المتجر الجديد أيضاً مقهى طوّره كل من بابلو فلاك ودافيد وادينغتون من Bistroteque خصيصاً لبوتيك 1 ويتضمّن باحة في الهواء الطلق. ويعتبر متجر بوتيك 1 في لندن من المتاجر الأساسية في مشروع إعادة تصميم شارع سلون لشركة كادوغان للعقارات.

ias

في هذا الإطار قال زياد متى، أحد مؤسسي مجموعة بوتيك 1 والرئيس التفيذي المشارك: "إنه لفخر لنا أن نفتتح متجرنا الأول في شارع سلون ستريت، أحد الوجهات الرائدة للتسوق حول العالم. وبفضل أسلوبنا الفريد في عالم الموضة والأزياء وتركيزنا على تقديم خدمات رفيعة المستوى، نعتقد أن متجر يوتيك 1 سيضفي طابعاً جديداً على المنطقة. ومع الباحة الخارجية والمقهى ومدخلين على شارع سلون وطريق بافيليون نأمل في ابتكار وجهة راقية للموضة في المجتمع المحلي."

على مدى العقد الماضي، تمكّنت مجموعة بوتيك 1 من احتلال مكانة فريدة في السوق بفضل الخدمات الاستثنائية التي توفرها  ومنظورها الرائد والمتميز في أختيار الأزياء الراقية التي تقدمها في كل متاجرها التي تضم عدداً من العلامات التجارية وعبر متجرها الإلكتروني. وسيضم المتجر الجديد مجموعة واسعة من الماركات العالمية منها مصممو لندن مثل إيرديم (Erdem) وبيتر بيلوتو (Peter Pilotto) ورولان موريه (Roland Mouret) وروكساندا (Roksanda) فضلاً الى غيرهم من المصممين العالميين منهم بروينزا سكولر (Proenza Schouler) وميسوني(Missoni) وإيلي صعب (Elie Saab) وروزيتا غيتي (Rosetta Getty) وروزي أسولين (Rosie Assoulin) وروشاس (Rochas) وأنتوني فاكاريلو (Anthony Vaccarello) ومونس (Monse) وسبنسر فلاديمير (Spencer Vladimir).

(من أسبوع الهوت كوتور الباريسي، إليك مجموعة إيلي صعب للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2016-2017)

وبما أن خدمة العملاء جزء لا يتجزأ من تجربة متاجر بوتيك 1، يقدّم المتجر الجديد طاقم عمل يعنى بالتصميم الشخصي مع خدمة تعديل الملابس وغرفة قياس فاخرة للعملاء المتميزين فضلاً الى خدمة توصيل في اليوم عينه في أنحاء لندن. وكون بوتيك 1 وجهة كاملة متكاملة للتسوق، سيتمكّن العملاء من التسوق عبر المتجر الإلكتروني Boutique1.com والاختيار من مجموعة واسعة من الماركات العالمية. وتقدّم مجموعة بوتيك 1 أيضاً لعملائها برنامج الوفاء المتميز الذي يسمح لهم بتجميع المكافأت عبر مختلف متاجر بوتيك 1 وعبر المتجر الإلكتروني.

(بالصور إليك أجمل أزياء Anthony Vaccarello لشتاء 2017)

وستعيد مجموعة بوتيك 1 إطلاق متجرها الإلكتروني العالمي boutique1.com تزامناً مع افتتاح متجر لندن. وقد تم تطوير الموقع الجديد ليتناسب بشكل أفضل مع الأجهزة المتحركة لتوفير تجربة أفضل للعملاء ومزايا إضافية تشمل التوصيل في اليوم نفسه في لندن بالإضافة إلى محتوى حصري لأحدث صيحات الموضة في "fashion insider".

يتبع متجر لندن المفهوم عينه الذي يتبعه كل متاجر بوتيك 1 ويتميز بتصميمه الفخم والبسيط في آن وقد أستخدمت المواد الطبيعية في مختلف عناصر التصميم الداخلي لتوفّر محيطاً هادئاً يسمح بتسليط الضوء على المنتجات. بينما كانت الألوان المستخدمة حيادية مع لمسات من الأسود غير اللامع والنحاس المصقول على الأبواب وسور الدرج وتجهيزات العرض واستخدم خشب السنديان ورخام الترافرتينو للأرضيات مع الحجر الجيري للجدران لإضافة لمسة طبيعية. وقد اختير أثاث المتجر بعناية ليشعر المتسوقون وكأنهم في منزلهم مع الكراسي والمقاعد الكبيرة المنجّدة بأغطية من القماش الطبيعي لمظهر مميز.

إقرأي المزيد: تعرفي على الدار التي انضم إليها راف سايمونز!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية