بوتيك CHANEL للعطور والجمال بانتظارك في دبي مول

تم افتتاح أول بوتيك CHANEL للجمال في الشرق الأوسط في الخامس عشر من شهر أكتوبر في دبي، وذلك في التوسعة الجديدة لقاعة الأزياء في دبي مول. 

ias

خصّص البوتيك لعرض جميع مستحضرات التجميل ومستحضرات العناية بالبشرة ومجموعة العطور من شانيلCHANEL. بالإضافة إلىمجموعة مختارة من أحدث النظارات الشمسية، مما يمنحك فرصة العثور على النظارة المناسبة لوجهك، كما يضيف هذا البوتيك بعدًا جديدًا إلى عالم الجمال من شانيل CHANEL Beauty، حيث يوثق روابط استثنائية بين الدار وعملائها. وقد وقع الاختيار على "شانيلCHANEL في دبي" ليكون أول موضوع سيتم عرضه في البوتيك.

أول بوتيك CHANEL للجمال في الشرق الأوسط في دبي
أول بوتيك CHANEL للجمال في الشرق الأوسط في دبي

يتميز التصميم الداخلي للبوتيك الجديد، الممتد على مساحة 130 متر مربع، بإعادة تعبيره عن رموز الدار وطابعها الجمالي. فبرزت الخطوط الواضحة والمواد الفاخرة والألوان الشهيرة للدار: الأسود والأبيض والذهبي والبيج. وخلال الأسابيع الأولى من الافتتاح، ستجتمع أيقونة مذهلة من دبي مع مجموعة العطور LES EXCLUSIFS DE CHANEL لتزين البوتيك. وتتكون هذه المجموعة من 15 عطراً مميزاً مستوحى من مختلف فصول حياة مادوموازيل شانيل. وسيكون خبير العطور جاهزًا دائمًا لمساعدتك على اختيار العطر المناسب لك.

تصميم الديكور يعيد التعبير عن رموز الدار وطابعها الجمالي
تصميم الديكور يعيد التعبير عن رموز الدار وطابعها الجمالي

إضافة إلى ذلك، سيقدم خبراء الماكياج ومتخصصو الجمال في الدار، عند الطلب، أحدث المستحضرات. كما سيعرضون تقنيات لتطبيق الماكياج مناسبة لكل شخص، وسيقدمون نصائح للعناية بالبشرة. وتشمل الخدمات الخاصة: جلسات ماكياج الزفاف المخصصة ورسم الحاجبين المناسب للوجه وعلاجات الوجه. وتدعوك CHANEL للاستمتاع بالخدمات الحصرية واستشارات التجميل الفردية عن طريق حجز موعد مع أحد الخبراء في البوتيك.

ماذا تنتظرين؟ البوتيك على مقربة منك وأمامك فرصة مذهلة للتألق بتوقيع CHANEL!

إقرئي المزيد: الأحمر يقتحم عطر N°5 من CHANEL للمرّة الأولى

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية