بودرة الأطفال: استعمالات غير متوقّعة في المكياج ستجعلك تشترينه على الفور!

نخبرك اليوم عن بودرة الأطفال وعن استعمالات غير متوقعة لها في المكياج، فبعيداً عن دورها الكلاسيكي، يمكن لهذه البودرة أن تؤدي مهام تجميلية عديدة لا تخطر على بال. فهو يدخل ضمن مستحضرات الأطفال التي تعتني بجمالك من دون أي تأثيرات سلبية، والذي يمكن أن يكون مثالياً لمكياجك.

ias

تثبيت أحمر الشفاه

من المعروف أنّ الكونسيلر هو مستحضر يمكن أن يؤدي دوراً رائداً في تثبيت أحمر الشفاه، وله الكثير من حيل المكياج اللافتة، ولكن اعرفي أنّ لبودرة المكياج قدرة مماثلة، إن لم نقل مضاعفة، فوضع طبقة خفيفة من هذه البودرة على شفتيك قبل وضع المستحضر الملوّن كفيلة أن تضمن لك بقاؤه على شفتيك لأطول مدّة ممكنة.

تأدية دور بودرة المكياج

في حال وجدت نفذت منك بودرة المكياج، اعرفي أنّ بودرة الأطفال تحل المشكلة حين تريدين أن تخففي آثار الزيوت الظاهرة على وجهك، نتيجة طبيعة بشرتك الدهنية، أو الحرارة العالية، أو أي مؤثّر خارجي، ويكفي أن تضعي القليل منها في المناطق التي تحتاج إلى ذلك لتمتص فائض الزهم عن وجهك. وبالمناسبة، هناك أيضاً إستعمالات جماليّة غير متوقّعة لبودرة الماكياج.

استعمالات بودرة الأطفال في المكياج
استعمالات بودرة الأطفال في المكياج

البودرة لتكثيف الرموش

أخبرناك سابقاً عن طريقة تكثيف الرموش ببودرة الأطفال، ونعود اليوم لنعيدها على مسمعك، من خلال وضع البودرة على الرموش بين طبقة الماسكارا الأولى والثانية لتحصلي على تأثير مشابه للرموش الاصطناعيّة.

ويمكن أيضاً أن تدخل بودرة الأطفال في حفل الزفاف، وتؤدي دوراً في حذاء الكعب العالي الذي ترتديه العروس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية