البودرة ليس الوحيدة....مستحضرات أطفال تعتني بجمالك من دون أي تأثيرات سلبية!

.مستحضرات أطفال تعتني بجمالك من دون تأثيرات سلبية!

كثُر الحديث عن استعمالات بودرة الأطفال الجمالية، التي دخلت في العديد من الوصفات المثالية، والتي اعتبرت مكوّناً ناجحاً يمكنك الاعتماد عليه، خصوصاً في التخلّص من البثور وحب الشباب وفي تكثيف الرموش. إلا أنّ هذه البودرة ليست مستحضر التجميل الوحيد الخاص بالإطفال الذي يتيح لك أيضاً استعماله والاستفادة من منافعه، خصوصاً مع العناية المضاعفة لتركيبة هذه المستحضرات، ومع الحرص على عدم تسبب أي حساسيّة أو مشكلة جلديّة.

ias

  • شامبو الأطفال: عددٌ كبير من النساء ما يزلن حتّى اليوم يستعملن شامبو الأطفال، ولعلّ ذلك يعود إلى قدرة هذا الشامبو على المحافظة على حيوية الشعر ولونه الأصلي، وعدم الخوف من مواجهة البهتان أو التقصّف بعد استعماله.
  • الزيت المخصص للأطفال: هو من أكثر المستحضرات رواجاً وجماهيرية عند النساء، كونه يمكن تأدية مهام جمالية مختلفة، كإزالة الماكياج، وتنعيم البشرة، وتعزيز اللون الأسمر أو البرونزي.(ما علاقة بودرة الأطفال بحذاء الكعب العالي الذي ترتديه العروس يوم الزفاف؟).
  • كريم الأطفال: هذا النوع من الكريمات يمكن استعماله مع الشفاه المتشققة خلال فصل الشتاء، ومع أي جفاف يصيب بشرتك.
  • المناديل الورقية: يمكن لهذه المناديل أن تشكل بديلاً مثالياً لمزيل الماكياج، ويفضّل أن توضع دوماً في حقيبتك، للاستعانة منها في تنظيف الوجه خلال النهار. ولعلّ أهم ما فيها هو صعوبة التسبب في أي حساسية في الجلد.

إقرئي المزيد: بالصور، كيفية تكثيف الرموش بواسطة بودرة الأطفال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية