Yasmina

بودرة الوجه: أسوأ مستحضر في ماكياج النجمات والصور كوارث حقيقيّة!

بودرة الوجه: أسوأ مستحضر في ماكياج النجمات والصور كوارث حقيقيّة!

عندما ظهرتأنجلينا جولي بهذا الشكل إلى جانب زوجها السابق براد بيت منذ حوالي الثلاثة أعوام، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية بنشر خبر صادم لنجمة اعتاد عليها جمهورها أن تظهر بإطلالات أنيقة، لتقع في خطأ ماكياج أقل ما يقال فيه أنّه فادح، فعلبة البودرة البيضاء وكأنّها إنصبّت دفعة واحدة على وجهها، وعنقها، وكتفيها! في الأيام التالية لهذا الموقف المؤثّر، كثرت التحليلات التي قالت أنّ أنجلينا لم تكن كذلك حين خرجت من المنزل، ولو كانت كذلك لكان براد حذّرها، إلا أنّ أضواء الكاميرات على السجادة الحمراء فضحت المستور!

بعد هذه الحادثة، تبيّن لنا ومن دون أدنى شك، أنّ بودرة الوجه البيضاء الفاتحة هي العدو اللدود الأوّل للنجمات، لأنّها انعاكسها يظهر واضحاً جداً على الكاميرات، فتظهر ربّما أفتح مما هي في الواقع مما يفسد الصورة التي إتخذّت لهنّ، وصورة درو باريمور هي خير دليل على أنّ خطأ الماكياج يمكن أن يشكّل كارثة حقيقية لصاحبته.

درو باريمور وبودرة الوجه البيضاء

لا ندري لماذا نيكول كيدمان ما تزال من اللواتي يستعملن هذه البودرة، لأنّها غالباً ما تضعها في مواقف محرجة، وقد حصل ذلك أكثر من مرّة، فتارة تظهر تحت عينيها، وطوراً عند الفكين، أو عند الأنف، والأجدى للنجمة صاحبة البشرة الفاتحة أن تبتعد تماماً عن هذا المستحضر في ماكياجها\(4 أخطاء ماكياج بحق الماسكارا\).

نيكول كيدمان وبودرة الوجه البيضاء

حال إيفا لونغورياليست أفضل بكثير، فهي لطالما رصدتها الكاميرات ببودرة بيضاء فاتحة خصوصاً في المنطقة المحيطة بالعينين، سواء على السجادة الحمراء أو حتّى في السيارة، ولعلّ ذلك يعود إلى عملية التفتيح الخاطئة التي تعتمدها بعض النجمات، ظناً بضرورتها لإخفاء الهالات السوداء! (أخطاء ماكياج تظهر التعب على وجهك).

إيفا لونغوريا وبودرة الوجه البيضاء

نعجز أحياناً عن فهم كيف خرجت النجمات من المنزل في إطلالة كهذه، فلا يمكننا تصديق أنّ أوما ثيرمان استطاعت أن تظهر بهذه الشكل المخيف أمام الكاميرات!!

أوما ثيرمان وبودرة الوجه البيضاء

إقرئي المزيد: ما هي قوانين الماكياج المفروضة على كل ملكات وأميرات العالم؟

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!