بوينس آيرس: مدينة التسوق والتانجو والوجبات الشهية

بوينس ايرس مدينة التسوق والتانجو والوجبات الشهية

بوينس آيرس: مدينة التسوق والتانجو والوجبات الشهية

تُعرف بـ"باريس أمريكا الجنوبية"، هي بوينس آيرس، عاصمة الأرجنتين وأكثر مدنها سحراً وجمالاً. من التسوق إلى التانجو والوجبات الشهية، تقدّم لك هذه المدينة الكثير من الأسباب التي تجعلها تستحق الإندراج ضمن قائمة وجهاتك المقبلة؛ فما رأيك في إلقاء نظرة عليها في ما يلي؟

ias

تجربة تسوق إستثنائية

التسوق في بوينس ايرس
التسوق في بوينس ايرس

تشتهر مدينة بوينس آيرس بكونها مدينة رائدة في مجالات الأزياء والتصاميم في أمريكا اللاتينية، وهي تُعد وجهتك المثالية إذا كنت تبحثين عن الهدايا الفريدة أو الأنماط الجديدة من مصممين مستقلين. بدءاً من مراكز التسوق التي تضمّ العلامات التجارية المحلية والعالمية إلى الأسواق والمعارض التاريخية، تقدّم هذه المدينة ما يناسب مختلف الأذواق.

لا تفوّتي الفرصة لشراء المنتجات الجلدية عالية الجودة، والتحف اليدوية الرائعة والحرف الاصلية التي يمكنك العثور عليها في أسواق المدينة ومعارضها.

التانجو والأجواء الحيوية

التانجو
التانجو

لا تكتمل رحلتك إلى العاصمة الأرجنتينية من دون الاستمتاع بوجبة عشاءٍ فاخرة وأنت تشاهدين عروض التانجو الشهيرة. لا تنسي أنّ هذه الرقصة كانت ولا تزال جزءاً لا يتجزأ من الثقافة والتراث في الأرجنتين. هل تملكين شغفاً بالرقص؟ لا تفوّتي إذاً فرصة تواجدك في بوينس آيرس لتعلّم خطوات الرّقصة التي اجتازت حدود الأرجنتين ووصلت إلى جميع أنحاء العالم.

الأطباق والوجبات الشهية

تجربة الطعام في بوينس ايرس
تجربة الطعام في بوينس آيرس

إذا كنت تتبعين حمية غذائية خلال زيارتك للعاصمة الأرجنتينية، فننصحك "بالغش قليلاً"؛ في الحقيقة، لن تتمكّني من مقاومة الأطباق والوجبات الشهية التي تقدّمها المطاعم والمقاهي في بوينس آيرس. من شرائح اللحم اللذيذة إلى البيتزا والمعكرونة والآيس كريم المنتشرة في كل زاوية بفضل التأثير الإيطالي على المدينة، قد تضطرين إلى تأجيل حميتك!

الفن والثقافة

الفن والثقافة في بوينس ايرس
الفن والثقافة في بوينس آيرس

عاصمة للثقافة في أمريكا اللاتينية، تضمّ بوينس آيرس ما يقارب الـ300 مسرح، و380 مكتبة، و160 متحفاً، ما يجعلها الملاذ الأمثل لكل من ترغب في إشباع شغفها بالفن والثقافة. يُعد Teatro Colón واحداً من أفضل دور الأوبرا في العالم مع تصاميمه الداخلية الرائعة، وتُعتبر Ateneo Grand Spendid إحدى أجمل المكتبات في العالم… لا تفوّتيها!

الحدائق المثالية للتنزه أو الاسترخاء

الحدائق والمنتزهات في بوينس ايرس
الحدائق والمنتزهات في بوينس آيرس

تتمتع بوينس آيرس بمناخٍ لطيف وبالعديد من المساحات الخضراء الواسعة المثالية للمشي أو التنزّه أو حتى الاسترخاء. من محمية كوستانيرا سور البيئية التي تبلغ مساحتها 350 هكتار إلى منتزه تريس دي فيبريرو الشهير، هناك الكثير من المساحات للاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية