إصدارات مذهلة من Piaget تضفي عليكِ الكثير من التميز والرقيّ

بياجيه ساعات ومجوهرات نسائية 2020

ساعات بياجيه ومجوهراتها هي خير مثال على الإبداعات المذهلة والاستثنائيّة التي ترتقي بإطلالتكِ إلى أعلى مستويات الفخامة والأنوثة، وتجعلكِ الأجمل والأكثر جاذبيّة بين كلّ السيّدات.، ومن بينها مجوهرات بياجيه التي استكشفناها في محافظة العلا.

ias

ولضمان توفير لعشّاقها فرصة استكشاف أحدث ابداعاتها، شاركت في معرض Watches & Wanders 2020 الافتراضي إلى جانب أهمّ الأسماء في المجال، فأطلقت إصدارات مذهلة من الساعات الفاخرة لتتألّق المرأة بها وتتميز بإطلالة في غاية الجاذبية والروعة. 

ساعة Piaget Altiplano Tourbillon Infinitely Personal

بياجيه ساعات ومجوهرات نسائية 2020

تتيح Piaget من خلال Piaget Altiplano Tourbillon Infinitely Personal لكِ فرصة الحصول على الساعة التي تتناسب مع شخصيّتكِ واسلوبكِ، سواء أكان المطلوب إطارًا مزينّنًا بأرقى ألماسات بتقطيع "باغيت" أو قرص من المينا الرائع. تتميز الساعة بتصميمها الأنيق الذي يتضمّن عقارب تأخذ شكل العصا ومؤشرات الوقت، ويتيح تخصيص هذا النموذج لكل مالك جديد العديد من الخيارات للمشاركة في إنشاء قطعة فنية استثنائية من خلال اختيار حجم العلبة (38 مم أو 41 مم)، ونوع العلبة، وحلقة التوربيون، والسوار، والمشبك. ومثال على ذلك، نسخة بعلبة من الذهب الأبيض قياس 38 مم مع قرص مزيّن بمجموعة مذهلة من الألماس بتقطيع بريليانت، ترصعه كقطع الجليد والتي بلغ مجموعها 3.26 قيراط.

إصدارات مذهلة من ساعة Limelight Gala

بياجيه ساعات ومجوهرات نسائية 2020

ساعة Limelight Gala هي مثاليّة للمرأة التي تريد أن تبرز أنوثتها بأسلوب مميز، والتي تقدّر إلى حدّ كبير الإبداع والحرفيّة اليدوية. تطلّ هذه الساعة بإصدارات مذهلة، من بينها إصدار من الذهب بإطار مرصّع بـ 20 ألماسة بتقطيع بريليانت وبـ 25 حجر ياقوت أزرق بتقطيع بريليانت وتقنية التخريم، التي يتلاشى لونها الأزرق بالتدريج، والتي تتماشى مع ميناء من الذهب الأبيض نُقش بزخرفة "بالاس ديكور" وغُطي بالمينا الزرقاء. 

بياجيه ساعات ومجوهرات نسائية 2020

تقدّم Piaget أيضًا تصميم الإطار نفسه المرصّع بـ 20 ألماسة بتقطيع بريليانت وبـ 25 حجر ياقوت أزرق بتقطيع بريليانت وتقنية التخريم، ولكن في إصدار آخر، مع ميناء من عرق اللؤلؤ وحزام أزرق ملكيّ من جلد التمساح.

بياجيه ساعات ومجوهرات نسائية 2020

إصدارٌ آخر من ساعة Limelight Gala، ولكن بإطار من الذهب الوردي مع إطار مرصّع بـ 42 ألماسة بتقطيع بريليانت وميناء من عرق اللؤلؤ، ومرفقة بحزام رائعة باللون البرغندي من جلد التمساح. 

بياجيه ساعات ومجوهرات نسائية 2020

من إصدارات Limelight Gala أيضًا التي أطلقتها Piaget، ساعتين مذهلتين، واحدة بإطار بسماكة 26 مم يترصّع بـ 60 ألماسة، وآخر بسماكة 32 مم يترصّع بـ 62 ألماسة، وما يميّز هاتين الساعتين، الميناء الرائع المصنوع من الأفينتورين.

إضافة إلى هذه الإبداعات، قدّمت الدار في معرض Watches & Wanders الكثير من الساعات الفاخرة، والتي يمكنكِ تنسيقها مع أجمل مجوهرات Piaget الفخمة.

واحدة من إصدارات Limelight Gala من Piaget في هذا الفيديو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية