الرئيسة التنفيذيّة لـ Piaget شابي نوري في حديث حصريّ مع ياسمينة

بياجيه مقابلة مع شابي نوري الرئيسة التنفيذية لبياجيه

ارتبط اسم بياجيه منذ بداياتها بالإبداع والابتكار، فمجوهراتها هي بمثابة تحفٍ ندرك فور نظرنا إليها أنّها مصنوعة بمهارة عالية، نظرًا لما تنطوي عليه من فنٍ وحرفيّة. هذه الصفات رافقت الدار على مرّ سنوات، وذلك بفضل جهود أفراد فريق عملها، ومسؤولين فيها، ومن بينهم Chabi Nouri التي تتبوّأ منصب الرئيسة التنفيذيّة للدار.

ias

وفي خطوة من ياسمينة لتنقل لمتابعيها أهمّ أخبار وتطوّرات Piaget، تحدّثت إلى Chabi Nouri، فأخبرتنا عن الإبداع الذي تواصله الدار في ظل فترة انتشار كوفيد 19 وعن الساعات الجديدة. والجدير ذكره، ياسمينة سبق وأن نشرت مقابلة مع شابي نوري عندما التقتها على هامش افتتاح البوتيك الثاني للدار في دبي مول. 

بياجيه مقابلة مع شابي نوري الرئيسة التنفيذية لبياجيه
ساعة Limelight Gala Precious AventurineGlass

في بداية المقابلة، أخبرتنا عن نجاح Piaget في مواصلة تطورها خلال هذه الأزمة، والعامل الأبرز لذلك يعود لدراسة سياسة العمل عن بعد منذ عام تقريبًا، الأمر الذي سهّل على العاملين في الدار مهمّة العمل في المنزل من دون عوائق. كذلك، ساهمت الدار بتحسين عمليات التواصل بين جميع أفراد العمل لدى بياجيه، فهي لديها خططًا لتنفذّها على مدار العام، وأهمّها التي تتعلّق بالإنتاج.

> "العمل من المنزل خطوة مهمة، إذ علينا أن نعمل بجهد أكبر على وضع الخطط لمستقبل بياجيه."

أكّدت Chabi أنّ هذه الأزمة لا تؤثّر على دوافعهم بأن تكون بياجيه مبدعة ومميّزة في كلّ ما تنفّذه، وقد واظبت على ذلك منذ 140 عامًا وستواصل ذلك. وتتابع :"نعمل بجهد كبير لنأتي بالكثير من الأفكار ولإطلاق الإصدارات الجديدة، ولإثبات هويتنا وتميّزنا واستراتيجيتنا المستمرة، من خلال الحملات الإعلانية."

> "هذه الأزمة ليست سهلة، ولكنها مؤقّتة وستمرّ، وعلينا التعايش مع ذلك."

بياجيه مقابلة مع شابي نوري الرئيسة التنفيذية لبياجيه
ساعة Limelight Gala High-JewelleryBlack Opale

وعن إصدارات ساعة Gala الجديدة، أخبرتنا Chabi أنّ هذه الساعة الأيقونية تعكس روائع ساعات بياجيه، وذلك من حيث التصميم والترصيع والحركة، وقد أرادت الدار من خلالها أن تحافظ على إرثها وتقاليدها والحرفية التي ما تزال ترافقها منذ بداياتها حتى اليوم. وتطل هذه الساعة بإصدارات جديدة رائعة كلّ منها يترصّع بأحجار ثمينة، من بينها الألماس والياقوت الأزرق. من بين هذه الإصدارات، ساعة مذهلة بميناء من زجاج أفينتورين الذي يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر مع بعض السجلات الأولى القادمة من مورانو، البندقية، وهي مدينة مشهورة بصناعة الزجاج. وتتكون العملية من إضافة أكسيد النحاس إلى الزجاج لمنحه بريقاً ساحراً يعكس سماء الليل المرصعة بالنجوم.

وتابعت Chabi Nouri :"من الإصدارات الرائعة من Limelight Gala أيضًا، ساعة جوهرة مذهلة وفريدة بميناء مزودة بأوبال أسود نادر وثمين، وهي تترصع بأحجار ثمينة بألوان قوس القزح.

كذلك، تحدثت عن مجموعة Possession التي يمكن تنسيقها بطرق رائعة، فهي تضمّ قلادات وأساور وأقراط مع عناصر متحرّكة تضفي التميز على المرأة. تقدّم بياجيه مع هذه المجموعة خدمة إضفاء الطابع الشخصي، والتي حققت نجاحًا كبيرًا مع الدار في الستينات والسبعينات، وهي تسمح للمرأة بالتميز بلمسات خاصة بها وحدها، خصوصًا إذا كانت القطعة هدية شخصية تحمل رسالة عميقة، ويمكن إيصال هذه الرسالة من خلال حفرها على القطعة.

بياجيه مقابلة مع شابي نوري الرئيسة التنفيذية لبياجيه

Chabi Nouri كانت أنيقة جدًّا عندما قابلناها على تطبيق Zoom، وبالطبع كانت تتألّق بمجوهرات من بياجيه، منها من مجموعة Sunlight، فانتابنا الفضول لنعرف ما هي تصاميم المجوهرات التي تختارها خلال فترة العزل المنزلي. لذا، قالت أنها ترتدي بالطبع ساعتها، وأساور في يدها، وخاتمًا. إنّها خطوة رائعة تعزّز الإيجابية في نفسها!

بياجيه مقابلة مع شابي نوري الرئيسة التنفيذية لبياجيه

وعن تصاميمها المفضّلة، كشفت Chabi أنّ ساعة Limelight Gala Black Opale هي الأحب إلى قلبها، وكذلك سوار Possession الذي يضفي لمسات رائعة بشكل خاص في فصل الصيف على معصم اليد، كما أنّه سهل الارتداء. وبالمناسبة، اكتشفي مجموعتا Possession وSunlight من Piaget

Chabi Nouri هي امرأة ناجحة، كونها أول سيّدة تتبوّأ منصب الرئيس التنفيذي في Piaget، ولذا من أهم نصائحها للمرأة، أن تثق بنفسها وبقدراتها لتحقيق الفرص.

> "لطالما آمنت بأهمية أن يبحث المرء عن الفرص، لا أن ينتظر لتأتي إليه"

بياجيه مقابلة مع شابي نوري الرئيسة التنفيذية لبياجيه

والجدير ذكره، أن الدار تستوحي الكثير من إبداعاتها من المناظر الطبيعية الخلابة، فقد اختارت Piaget محافظة العلا لاستضافة حدث رائع دعيت ياسمينة إليه، حيث أتيحت الفرصة لاستكشاف أروع الأماكن في العُلا، والقيام بجولة في المعرض الأول لتراث بياجيه العريق في المملكة العربية السعودية.

إكتشفي كيف تنفِّذ بياجيه مجوهراتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية