Yasmina

بالصور: قصر احلام في دبي يشبهها... والفخامة تخيم على أرجائه!

بيت احلام في دبي

من منا لا يعرف الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي الملقبة من جمهروها "بالملكة"؟ تحيي هذه المغنية الشهيرة حفلات ضخمة ولها الكثير من المعجبين في كل أنحاء العالم. وتتميز هذه الأخيرة بإطلالاتها الراقية التي غالباً ما تخطف الأضواء على مواقع التواصل الإجتماعي. وبعيداً عن حياتها الفنية، قررت ياسمينة أن تقدم لك اليوم أجمل الصور عن قصر أحلام الفخم الذي تعيش فيه في دبي من الداخل والخارج والذي يجمع بين الفخامة والرقي ويظهر ذلك من خلال الديكور الفخم والمفروشات الرقية.

بيت احلام في دبي

عندما نشاهد الصور الأولى لقصر أحلام من الخارج، نعتقد للوهلة الأولى أنها تسكن قصراً عصرياً بتصميم هندسي أوروبي؛ ولكن كلما تقدمنا خطوة نلاحظ اللمسة العربية التي تظهر على الباب الخارجي للقصر والمشرف على مسبح متوسط الحجم ما يزيد من رومانسيته.

بيت احلام في دبي

أما داخل القصر، فيجمع بين الطابعين الكلاسيكي والعصري فيظهر ذلك من خلال الديكور وألوان الأثاث التي تضفي رونقاً على القصر إضافة إلى الزخرفات والجدران المنقوشة برسمات وتفاصيل جميلة. وأيضاً، تزيد الستائر باللون الكحلي من جمال الديكور ويطغى اللون البيج على الجدران ما يضيء القصر ويمنحه إشراقاً مميزاً.

بيت احلام في دبي

وتجدر الإشارة إلى أن هذا القصر يعكس شخصية النجمة أحلام إذ تظهر أحياناً بإطلالات عربية فخمة وتعتمد مرات أخرى الأسلوب العصري والمواكب للموضة. وتتميز إحدى غرف القصر بالطابع الأوروبي إذ يتميز السقف بأسلوبه العصري وشكله الجميل وتطغى الألوان الترابية على الغرفة. أما الأرضية الخشبية باللون البني تزيد من أناقتها.

بيت احلام في دبي

وتجدر الإشارة إلى أن أحلام قامت ببعض التغييرات في ديكور القصر في السنوات الأخيرة إذ تحب الغيير من وقت إلى آخر.

بيت احلام في دبي

اقرأي المزيد: قصر الشيخة هند بنت مكتوم...صور تنقلك إلى عالمها الخاص!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر