بيروت تلهم إيلي صعب في عطره الجديد: Nuit Noor

عندما نقول إيلي صعب، عبارات كثيرة تأتي على بالنا: النجاح، التألّق، الفرادة، واليوم لا بدّ من أن نضيف بيروت، عاصمة بلاده إلى اللائحة. فعطره الجديد Nuit Noor هو ذلك المزيج من الظلمة والنور، والقوة والرقة، والبساطة والغنى المستوحى من الأزهار في رحلة إلى عاصمة الجمال بيروت، التي تحتضن دار ELIE SAAB للأزياء الراقية.

ias

عطرٌ يجسّد زيارة إيلي صعب في منزله الكائن في شارع الجميزة المقابل للبحر. حيث تسري الحياة في عروق بيروت، فيما ينشر الليل غطاءه الأسود، المتألق بألف ضوء من أضواء المدينة. وفجأة، يخيّل أنك أمام جواهر من كل حجم ولون، يعكس بريقها البحر، فتنير عتمة السماء… هذه هي بيروت، أيقونة الحداثة في الشرق الأوسط، رمز التجدّد والحياة الذي ألهم عطر Nuit Noor. فيحيي صانع العطور فرانسيس كركدجيان في هذا العطر ذكرى خليط الورد والنفحات الخشبية مع نفحات الورد الجوري، وخلاصة أزهار اليلانغ يلانغ، والنفحات الخشبية الغنية بالتوابل وخلاصة الفلفل الأسود والبخور والباتشولي. (عطر محدود الإصدار من إيلي صعب لإطلالة الأعياد في شتاء 2015).

اللوحة الفنيّة المبدعة يلفّها الغموض مع قارورة ELIE SAAB Le Parfum الخاصة بهذا العطر، التي طليت باللون الأسود اللماع وزيّنت بالذهب، ووضعت في علبة مجوهرات راقية تليق بفخامته.

إقرئي المزيد: مجموعة فساتين إيلي صعب لربيع 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية