بيكربونات الصودا لتبييض الأكواع والرّكب في وقت قياسي

بيكربونات الصودا لتبييض الاكواع والركب

اسوداد الركب والأكواب مشكلة شائعة تعاني منها فئة كبيرة من النساء، أما التخلّص منها فيطرح علامات استفهام لاسيما أن أحياناً تكون ناتجة عن جراح قديمة منذ الصغر أو عن جفاف البشرة ليبدو علاج هذه المشكلة صعباً بعض الشيء. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على أفضل خلطة طبيعية تساهم في تبييض الركب والأكواع ومناطق أخرى من الجسم بوقت سريع واكتشفي كيفية تحضيرها في المنزل، لتبقي دائماً متألّقة بإطلالة مكتملة لا شائبة فيها.

ias

هذه هي الأطعمة التي تحميك من ظهور الشيب في شعرك

يعدّ بيكربونات الصودا من أهم  المكوّنات وأفضلها التي تساعد علىتبييض البقع السوداء والتخلّص من الجلد الميت الذي يتكوّن لاسيما عند مفصل الأكواع والركب وفي المناطق الحساسة. أما السبب فيكون إما نتيجة جراج قديمة إذ يتجمّع اللحم الميت حولها ويجف سنة بعد سنة، أو نتيجة جفاف البشرة وعدم الإهتمام بها وترطيبها على الدوام ما يساهم في تكوّن الجلد الميت وإبراز التصبغات الداكنة بشدة.

طريقة العلاج بخلطة البيكربونات واللّبن

إعتمدي هذه الخلطة الطبيعية وطبّقيها في مطبخك لتحصلي على نتيجة سريعة ومثالية لاسيما أن اللبن لا يكتفي فقط بترطيب هذه المناطق الجافة، إنما يعمل أيضاً على تنقيتها وتفتيحها بشكل سريع، أما البيكربونات فهو مثالي لتقشير الجلد الميت والتخلّص منه ما يمنحك مع الوقت النتيجة التي تتمنّينها، لذلك قومي بـ:

-وضع ملعقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم في وعاء وإضافة ملعقتين كبيرتين من اللبن.

-خلط المزيج جيداً وتطبيقه على الأكواع والركب.

-تدليك المزيج جيداً أثناء تطبيقه لـ 10 دقائق من الوقت قبل الإستحمام.

إعتمدي هذه الخلطة من مرتين الى ثلاث مرات في الأسبوع وستلاحظين الفرق بعد الإستعمال الأول. بإمكانك استبدال البيكربونات في حال عدم وجوده بالليمون أو الخل وستحصلين على النتيجة نفسها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية