بينك والمرأة الأخرى.. كيف تفوزين بقلب الشريك؟

بينك والمرأة الأخرى كيف تفوزين بقلب الشريك؟

هل سحرك جمال وشخصية رجل معين ورغبت في التعرف إليه أكثر ونيل إعجابه؟

ias

وهل شعرت بأن المنافسة شديدة مع امرأة أخرى للفوز بقلب هذا الرجل، خصوصاً أنه يتمتع بصفات مميزة وساحرة ونادرة؟

اختبري نفسك:كيف تتخطين الضغط النفسي؟

لا تقلقي، فالموضوع أسهل مما تعتقدين، خصوصاً ان القلب هو الحاكم والقرار النهائي يعود له.

إلا انه يمكنك، بخطوات بسيطة، أن تقلبي دفة الامور لصالحك وسحر الشريك والدخول في علاقة عاطفية، فمن يدري قد ينتهي المطاف بالزواج منه!

المهم أن تكوني على طبيعتك دائماً، فمن الممنوع والمرفوض أن تحاولي تغيير شخصيتك من أجله أو من أجل أي شخص للحصول على رضاه أو إعجابه، فطبيعتك ستكون كفيلة بالحصول على قلبه، خصوصاً أنك ستمميزين عن سائر الفتيات اللواتي يصطنعن التصرف.

علماً أن الرجل يهوى المرأة الطبيعية والعفوية والذكية، التي تتمتع بثقة عالية بنفسها وتكون صعبة المنال، فلا تبادله على الفور مشاعره أو تمنحه الفرصة حتى للتحدث معها، فكون سرّاً جميلاً وغامضاً عليه اكتشافه وحلّه.

وبالتالي اقتنعي بنفسك وبما لديك، فشخصيتك ساحرة ومميزة وهذا ما يجعلك محبوبة من قبل كل من يتعرف إليك وناجحة في حياتك المهنية والاجتماعية والعائلية وهذا ما سيكون كفيلاً بنيل إعجاب الشريك. (اكتشفي مع ياسمينة كيف تتأكدين من أن من تعرفت إليه عبر فايسبوك سيكون حبيباً مناسباً؟)

ففي اللحظة التي تشعرين بأن الحبيب يطلب منك تغيير شيئاً في شخصيتك، اعلمي بأن خطباً ما موجود في العلاقة وبأنه ليس هو الشخص المناسب لك، فحتى لو تغيرت الآن، فإن تراكمات هذا الموضوع ستظهر تباعاً في المستقبل وستؤدي الى انهيار العلاقة والمشاعر بينكما وهذا ما سيؤدي حكماً الى تعاستك.

ثم تحلي بالجرأة والفخر بشخصيتك وبما لديك، فالرجل يحب المرأة القوية والعنيدة التي تشكل تحدياً له عليه خوضه للحصول على رضاها.

والأهم أن تعلمي أنه عند شعورك بوجود المنافسة أو التهديد من قبل امرأة أخرى تعجب الحبيب، عليك الانسحاب فوراً، فأنت أعلى من هذه الامور وبالتالي من المهم ان تدركي حجمك وقيمتك خصوصاً أنه يجب أن تكوني الوحيدة في قلب ونظر الحبيب.

اقرئي المزيد: صور لك لا يحبها الرجل.. فتوقفي عن التقاطها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية