بين المموج والمالس ما هي طبيعة الشعر التي يفضلها الرجل؟!

بين المموج والمالس ما هي طبيعة الشعر التي يفضلها الرجل؟!

لا شك بأن شعر المرأة هو محط لأنظار الرجل، فإلى جانب القوام الجميل والعيون المعبّرة والبشرة الجذابة، يعتبر الرجل أن شعر المرأة هو عنوان آخر لجمالها وأنوثتها. وأمام تعدّد التسريحات وأنواع الشعر، ما هي طبيعة الشعر التي يحبها الرجل، أهو الشعر المالس أو المموج؟

ias

الجواب يأتي استناداً لاعجاب الرجل بروح المرأة الطبيعية وبصفاتها الانثوية الموجودة في شخصيتها بالفطرة، وبما أن الرجل غالباً ما يفضّل رؤية شريكته بصورة طبيعية بعيدة عن التكلّف والمبالغة، تعتبر صاحبة الشعر المجعّد أو المموج هي الاكثير جاذبية بنظره. وذلك لأن الشعر المموج يوحي بالحياة والعفوية والحيوية، وهي صفات أساسية يبحث عنها الرجل بالمرأة التي يحبها أو يختارها شريكة له!

(اقرئي في لغة العيون واكتشفي حقيقة مشاعره تجاهك!)

وانطلاقاً من هنا يفضّل الرجل أن يكون شعر شريكته على طبيعته التامة، أي بتموّجاته وتركيبته وخصله اللامعة! وذلك لتبدو المرأة أكثر واقعيةً وحيوية، وتجنّباً لظهورها بطريقة متكلّفة أو زائفة. ولكن هذا لا يعني أن الشعر المالس هو أقل شأناً من الشعر المجعّد، فالجمال والانجذاب هو أمر نسبي! والأهم في هذا الموضوع أن يكون شعرك دائماً هو عنوان لاهتمامك وثقتك بنفسك، فأنت جميلة ومميزة وإنما على طريقتك الخاصة!

اقرئي المزيد: هذه هي أسماء الفتيات الأكثر خجلاً.. فهل أنت من بينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية