بين انابيلا هلال وسيرين عبد النور: إطلالات من هي الأجمل في برنامج The Masked Singer؟

بين انابيلا هلال وسيرين عبد النور اطلالات من هي الاجمل في برنامج The Masked Singer

بين انابيلا هلال وسيرين عبد النور اطلالات من هي الاجمل في برنامج The Masked Singer برأيك؟ النجمتان يعتبران من أجمل السيّدات وتشكلان مصدر إلهام لكثيرات ممّن يبحثن عن اتّباع أفكار تتيح لهنّ التميّز بإطلالات أنيقة وأنثوية، بالطبع مع الالتزام بنصائح الموضة للوك مثالي.

ias

مقارنة صعبة ولكن يمكن الاتفاق على أنّ كلّها رائعة! فبعضنا أصبح ينتظر كلّ حلقة من البرنامج فقط ليرى ما ترتديه كلّ من سيرين، بصفتها أحد أعضاء لجنة الحكم فيه، وأنابيلا التي تقدّمه. إطلالاتهما لا يمكن انتقادها حقًّا، فخياراتهما موفّقة جدًا!

سيرين عبد النور: رقيّ وأناقة

لا تختلف الآراء حول روعة إطلالات سيرين عبد النور في هذا البرنامج التي تعكس الرقيّ والأناقة، وهذا أمر مؤكّد كونها بتوقيع أنامل منسّق الأزياء البارع سيدريك حدّاد الذي يجعل لوك كلّ نجمة تستعين بخدماته مذهلًا إلى أقصى حدّ.

بين انابيلا هلال وسيرين عبد النور اطلالات من هي الاجمل في برنامج The Masked Singer
سيرين عبد النور تتألّق بإطلالات تجمع بين الحيوية والفخامة والرقي

السرّ وراء جمال إطلالات سيرين التي تجذبنا في برنامج The Masked Singer، هو أنّ سيدريك حدّاد يختار لها تصاميم من مختلف الدور العالميّة، مثل Dolce & Gabbana وMiu Miu وزهير مراد، بصيحات حيويّة مميّزة مثاليّة لأسلوب سيرين التي تحرص على التألّق بلمسات مواكبة للموضة.

أنابيلا هلال: أنوثة وجاذبيّة

بين انابيلا هلال وسيرين عبد النور اطلالات من هي الاجمل في برنامج The Masked Singer
لوكات أنابيلا هلال في البرنامج لفتت الأنظار بجمالها

إطلالات أنابيلا هلال في كلّ مناسبة تحضرها وكلّ حفل تقدّمه، تؤكّد أنّها مثال يحتذى به للرقيّ والأنوثة، وهي في حلقات The Masked Singer تبهرنا بلوكات من إبداع منسّق الأزياء جوني متّى، الذي يختار لها فساتين من تصميم إيلي صعب، بقصّات تجعل كلّ الأنظار موجّهة إليها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية