بين مقدمة ذا فويس الجديدة وايميه صياح: من هي الاجمل بعيداً عن الاضواء؟

بين مقدمة ذا فويس الجديدة وايميه صياح: من هي الاجمل بعيداً عن الاضواء؟

لسنوات متتالية، ترافق اسم ايميه صياح مع برنامج ذا فويس بنسخته العادية وتلك المخصصة للمواهب الشابة ذا فويس كيدز. ومع تتابع الحلقات والمواسم، كانت جاذبية المقدّمة وحضورها الملفت على المسرح تزيد من شعبية البرنامج حول العالم العربي.

ias

مع الاسف، غيّب هذا الموسم ايميه عن شاشة الMBC وحلت مكانها اعلامية لامعة جديدة هي ناردين فرج. فمن هي الاجمل في الحياة العادية وبعيداً عن الاضواء؟

تتمتع الحسناوتان بحياة عملية وشخصية صاخبة، تعزوها المناسبات والاعمال، جلسات التصويرو اللقاءات وغيرها. لكن الاختلاف يتّضح في بعض النقاط.

يبرز الفرق بدايةً في الحساب الرسمي لكل منهما على موقع انستقرام، وتحديداً بعدد المتابعين. اذ تتمتع ايميه صياح بشعبية عارمة ويتابعها 1.4 ميلون شخص، فيما تمتلك ناردين 169 ألف متابع. لكن كلتاهما تملكان العلامة الزرقاء التي توثّق صاحب الحساب.

تلتقط ايميه صوراً ساحرة خلال سفراتها ووقتها الخاص في المطاعم وفي الشوارع، كما تحرص على خطف بعض الصور مع زوجها وابراز الجانب الرومنسي من حياتها.

أما ناردين فهي تركز على الشق المهني، وتخصص الكثير من الوقت للرياضة والتمارين البدنية، وهذا ما يظهر جلياً في صورها بالثياب الرياضية وفي النادي.

اقرئي المزيد: تسريب صورة جنة الجندي بالحجاب قبل مشاركتها في "ذا فويس كيدز"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية