بيوتي توك مع جويل: مستحضرات مكياج موجودة دائماً في حقيبة يدي

بيوتي توك مع جويل: مساحضرات مكياج دائماً في حقيبة يدي

في بيوتي توك مع جويل سأكشف لك مستحضرات مكياج موجودة دائماً في حقيبة يدي ولا يمكنني أن أخرج من المنزل من دونها فهي تشعرني بالأمان حتى لو أني لست بحاجة لها. ويأتي ذلك بعدما اخبرتك الاسبوع الماضي عن أحدث المستحضرات بتوقيع أفخم الماركات العالمية.

ias

نعم سأعترف…. أنا من النساء اللواتي لا يخرجن من المنزل من دون بعض مستحضرات المكياج التي تعزز شعوري بالأمان حتى ولو أني قد سبق وطبقت المكياج صباحاً، سأكشف لك المستحضرات المهمة بالنسبة لي والموجودة دائماً معي أينما كنت!

الكونسيلر

مصدر الصورة من صفحة جويل الحاج الخاصة على يوتيوب
مصدر الصورة من صفحة جويل الحاج الخاصة على يوتيوب

حقيبة يدي تحتوي كونسيلر خاص لها لا أستعمله في المنزل بل حين أكون خارجه. بالنسبة الكونسيلر مهم جداً ولا يمكنني أن أخرج من دونه أبداً لاسيما وأنه مصحح المكياج الأول عند سيلانه أو عند اقتراف أي خطأ في اعتماده في السيارة أو حتى في العمل.

بالكونسيلر يمكنني أيضاً أن أتقن اعتماد كونتورينغ ناعم من أجل تنحيف الوجه وتعزيز مظهر اكتناز الخدود، كما يمكنني أيضاً أن أخفي الشوائب مثل الحبوب أو البقع الداكنة في حال تلاشت تركيبة كريم الأساس على وجهي.

الماسكارا

بعدما كشفت لك أفضل الأسرار لتطبيق الماسكارا بشكل مثالي اعرفي انني لا استغني ابدا عن هذا المستحضر! ففي حال تلاشى خط الأيلاينر لا يعني إعادة تطبيقه بقدر ما يعني لي تعزيز مظهر كثافة الرموش. فالماسكارا بالنسبة لي أساسية من أجل تحديد رسمة العين وإبرازها بشكل طبيعي، ولا أخرج من دونها لأنها مع مرور الوقت وبعد أن أعيد تطبيقها من جديد بلمسات ناعمة أشعر بأنها تعيد الحيوية الى نظراتي وتعزز جاذبيتها.

ولا أكتفي باستعمالها لذلك فحسب، بل أستعين بها أحيانا لتسريح شعيرات الحاجب بخفة وتعزيز كثافتها كما لإخفاء خصل الشيب التي أراها في ضوء النهار.

أحمر الشفاه

مصدر الصورة من صفحة جويل الحاج الخاصة على يوتيوب

سبق أن كشفت لك كم أن أحمر الشفاه شيء أساسي بالنسبة لي، إذ يمكنني أن أخرج في بعض الأحيان من المنزل من دون مكياج على وجهي لكن لا أفعل ذلك من دون أحمر شفاه، لأنه المستحضر الوحيد الذي أشعر بأنه يعزز إشراق وجهي كما أنه يضاعف حيويته ويخفي تقريباً ملامح التعب والشحوب.

> لا أكتفي باستعمال أحمر الشفاه على فمي فقط، بل أستعين به أيضاً على خدودي وجفون عيني، وبهذه الخطوة أعطي رونقاً جديداً لإطلالتي وأعزز نشاطها.

ظلال عيون بلون البيج

وأخيراً، أحتفظ دائماً بظلال عيون بيج، بدلاً من البودرة التي تأتي في علبة كبيرة الحجم. أستعين به لتثبيت الكونسيلر ومنعه من السيلان أو من تشكيل خطوط رفيعة تحت العين، كما أستعمله به أيضاً لتثبيت مكياج العيون بأكمله لاسيما عند رسم الأقلام داخل العين والتي بفعل الرطوبة قد تسيل لتُفسد الإطلالة.وكنا قد كشفنا لك من قبل أفضل مثبت مكياج بسعر زهيد فاستفيدي منه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية