أحدث مستحضرات مكياج 2020 بتوقيع أفخم الماركات العالمية

أحدث مستحضرات مكياج 2020 بتوقيع أفخم الماركات العالمية

تكشف لك ياسمينة عن باقة من أحدث مستحضرات مكياج 2020 بتوقيع أفخم الماركات العالمية التي تتنافس في ما بينها لمنحك إطلالة متألّقة وأنيقة. وهو موسم حافل لإطلالق المستحضرات الجديدة، فقد أخبرناك اليوم عن مستحضر تقشير جديد من هدى قطان لبشرة مشرقة خلال ثوانٍ.

ias

من Sisley Paris و Givenchy و Gucci أحد أبرز دور التجميل العالمية التي استطاعت أن تحظى بثقتك الكاملة مع تجارب كثيرة حقّقت غالبيّتها نجاحًا كبيراً لا يمكن الاستهانة به.

Phyto-Hydra Teint من Sisley Paris

Phyto-Hydra Teint من Sisley Paris

مستحضر أساس يتميّز تركيبة شاملة تجمع بين أداء العناية اليوميّة بالبشرة مع مكياج طبيعي ومتألّق. يقدّم Phyto Hydra Teint تغطيةً خفيفة ويتميّز بتركيبة منعشة وناعمة وكريميّة ومشرقة بشكلٍ مرهف، وينزلق بشكلٍ مثالي على البشرة. يقوم بتعزيز الإشراق من دون التكتّل طوال 8 ساعات.

منافع هذا الكريم عديدة حيث يقوم على الفور بترطيب البشرة، وتنعيم بنيتها، وحمايتها، لتصبح البشرة أكثر ترطيباً ونعومة وسلاسة، وتعكس الضوء بشكلٍ أفضل لإشراق معزّز. أما على المدى الطويل يتمّ تعزيز إشراق البشرة، ومنحها اللون الطبيعي.

Rouge à Lèvres Gothique من Gucci

Rouge à Lèvres Gothique من Gucci

تكمل Gucci فصول حكاية أحمر الشفاه، فبعد أحمر شفاه Rouge à Lèvres Mat تطلق Rouge à Lèvres Gothique الذي يمكن اعتباره مستحضراً عصرياً غير تقليدي، وهو أحمر شفاه معدني يطلّ بلون أسود متلألئ، مختلف عن اللون الذي يضفيه على الشفاه. وبمجرد وضعها، تترك هذه التركيبة الفريدة من نوعها لوناً خافتاً أسود كثيفاً وغامقاً ومثبتاً بمظهر خارجي لمّاع. ويتألّف أحمر الشفاه الجديد من تسعة تدرّجات رائعة.

Teint Couture City Balm من Givenchy

Teint Couture City Balm من Givenchy

يتميز كريم الأساس Teint Couture City Balm من Givenchy بتركيبة ناعمة وفاخرة ويزخر بمكوّنات نشطة تتيح لك مواجهة أيّ تحدّ في حياتك اليومية. توفر لك التركيبة بشرة مشرقة ومرطّبة لا تشوبها شائبة فيما تمنحها الحماية الأساسية. ويضمن منحك بشرة أكثر إشراقًا كما يمنحك إطلالة طبيعية بقوام مريح. تساعد خلاصة عرق السوس وهي المكوّن النشط الأساسي في مجموعة مستحضرات Teint Couture، على تحسين نوعية البشرة، ومن جهة أخرى يساعد حمض الهيالورونيك في الحفاظ على ترطيبها على مدار الساعة، فتتألق البشرة بإشراق طبيعي معزّز.

ختاماً، من أحدث مستحضرات المكياج إلى أحدث المستحضرات لعناية مثالية بالبشرة في عام 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية