Yasmina

بيوديرما واقي شمس وكريم اساس حماية كبيرة لاطلالة بلا شوائب

بيوديرما واقي شمس وكريم اساس

ان حماية البشرة من اشعة الشمس الضارة هو من الامور التي يجب ان تمنحيها اولوية لانها البشرة بحاجة الى عناية كاملة بالبشرة لتمنعي ظهور الشوائب فيها. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

  1. واقي شمس بيوديرما

  2. خلطات لحماية الوجه من اشعة الشمس

  3. نصائح لحماية الوجه من اشعة الشمس

1- واقي شمس بيوديرما

بيوديرما واقي شمس وكريم اساس

يعتبر واقي شمس بيوديرما، من افضل الماركات العالمية التي تساعدك على تقديم العناية الكاملة والحماية اللازمة لبشرتك، وبعضها يكون بيوديرما واقي شمس وكريم اساس ليساعدك ايضاً على اخفاء الشوائب. لذلك، اختارنا ان نعرفك على واقي شمس بيوديرما بانواعه المتعددة.

1- واقي شمس بيوديرما العادي SPF 30: هذا واقي الشمس مناسب لصاحبات البشرة الدهنية ليقدم لك حماية متكاملة مع عامل الوقاية SPF 30. وهو من نوع واقي شمس بيوديرما fluid.

2- واقي شمس بيوديرما 50: يتميز واقي شمس بيوديرما 50 بتقديمه حماية كاملة لبشرتك من اشعة الشمس الحارقة وهو يأتي على شكل سبراي ويمكن ان يكون واقي شمس بيوديرما fluid الذي يمنحك نتائج مثالية على بشرتك ويقدم لها الحماية الكاملة.

3- واقي شمس بيوديرما مع فاونديشن: واقي شمس بيوديرما مع فاونديشن هو الأكثر تميزاً ضمن مجموعة واقي شمس بيوديرما مع كريم اساس الذي يقم لك عامل حماية من اشعة الشمس SPF 50 ويساعدك على تغطية التصبغات والبقع السوداء التي تعاني منها البشرة مع بيوديرما واقي شمس وكريم اساس. لذلك، لا تترددي في اختيار واقي شمس بيوديرما مع كريم اساس الذي يتناسب مع يومياتك.

4- واقي شمس بيوديرما البرتقالي: من افضل انواع واقي شمس بيوديرما البرتقالي الذي يساعدك على تقديم الحماية اللازمة لبشرتك المكون من الزيوت الخاصة بحماية البشرة ويسهل استخدامه من خلال رشه على البشرة.

5- واقي شمس بيوديرما الابيض: واقي شمس بيوديرما الابيض هو ايضاً من نوع واقي شمس بيوديرما العادي الذي يتميز بقدرة متوسطة على حماية بشرتك من اشعة الشمس مع عامل حماية من اشعة الشمس SPF 30 ليمنحك الى جانب الحماية التغذية والرطوبة التي تحتاجين اليهاليحمي بشرتك بشكل قوي وثابت.

2- خلطات لحماية الوجه من اشعة الشمس

بيوديرما واقي شمس وكريم اساس

أما إذا كنت تفضلين الابتعاد عم مستحضرات وكريمات التجميل وتفضلين اللجوء الى الخلطات الطبيعية لحماية البشرة، فقد اخترنا لك هذه الوصفات التي تساعدك على حماية بشرتك من اشعة الشمس.

1- وصفة الموز: قومي بهرس موزة واضيفي اليها خمسة ملاعق كبيرة من الحليب لتحصلي على عجينة طرية. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة ثلث ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- خلطة اللوز: قومي بنقع ملعقتين صغيرتين من اللوز في كوب من الماء واتركيها طوال الليل. في الصباح قومي بطحنها واضيفي اليها بياض بيضة واحدة وعصير نصف ليمونة طبقيه على بشرتك واتركيه لمدة ثلث ساعة ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر ثم البارد.

3- خلطة البطاطا: قومي بسلف حبة من البطاطا ثم قومي بهرسها واضيفي اليها ست ملاعق كبيرة من الملح ثم طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة ثلاثين دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر ثم البارد.

4- خلطة الزبادي: امزجي اربع ملاعق صغيرة من الزبادي مع عصير نصف ليمونة ثم دلكي بشرتك بحركات دائرية بالمزيج واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- نصائح لحماية الوجه من اشعة الشمس

بيوديرما واقي شمس وكريم اساس

أما لحماية البشرة من اشعة الشمس، فمن الضروري التنبه لبعض النصائح الاساسية التي عليك الا تعمليها:

1-احرصي على ارتداء قبعة ونظارت شمسية عند الخروج من المنزل

2- تجنبي تعريض بشرتك لاشعة الشمس في وقت الذروةاي بين الساعة العاشرة صباحاً والرابعة بعد الظهر نظراً الى الضرر الكبير الذي يمكن ان تلحقه ببشرتك.

3- تجنب ارتداء ملابس بلون غامق عند الخروج الى الشمس حتى لا تمتص حرارة الشمس بل احرصي على ارتداء ملابس فاتحة.

4- ارتداء الملابس الرطبة عند الذهاب الى البحر وابتعدي عن الملابس الجافة.

5- احرصي على تطبيق واقي الشمس على بشرتك قبل الخروج من المنزل لحمايتها.

6- الاكثار من شرب الماء للحفاظ على رطوبة البشرة ونعومتها ونضارتها وتجنب جفافها واشربي ما لا يقل عن ليترين من الماء في اليوم.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني