تأكيدات على خضوع مارلين مونرو لعمليات التجميل

منذ وفاتها في العام 1962، تحولّتمارلين مونرو إلى عنوان للجمال الطبيعي، إلا أنّ الأسبوع الفائت سرت أخبار تندد بهذا الجمال، وتردّه إلى مبضع التجميل، مؤكدّة أنّ مارلين مونرو خضعت هي أيضاً لعمليات التجميل التي كانت ما تزال غير معروفة في زمنها.

ias

 

 

                               دروس في التجميل مع مارلين مونرو

 

 

وقد أثبتت الصور الإشعاعيّة الطبيّة الخاصة بمارلين  أنّها خضعت منذ أكثر من نصف قرن إلى عمليّة تكبير الذقن، وزرع جزءٍ من عظام البقرة عند الذقن وأعلى الأنف، حيث لم يكن البوتوكس قد عرف في ذلك الوقت. وقد أعلنت دار "غوليينز" للمزادات أن هذه السجلات الطبية ستباع  في مزاد علني في بيفرلي هيلز الشهر المقبل، وهي تظهر أنها خضعت لعدة عمليات تجميل، رغم السعي إلى إحاطة هذه السجلات بالسريّة التامة حتّى اللحظة.

 

 

                    بالصور، 9 نجمات عربيّات قبل عمليّات التجميل وبعدها

 

ورغم أنّ الأمر ليس غريباً أو مستهجناً في الأوساط الهوليووديّة، إلا أنّه حين يتعلّق الأمر بمارلين مونرو يمكن إدراجه في دائرة الفضائح، لأنّها النجمة القدوة التي تعبّر عن جمال طبيعي بحت، واللافت أنّ عمليّة تكبير الذقن قد ازداد الإقبال الطبي عليها في العالم في الآونة الخيرة، كما حصل سابقاً مع فورة عمليات تكبير الصدر، ومن المتوقّع بعد رواج خبر مارلين أن يتضاعف الإقبال على هذا النوع من العمليّات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية