أناقتك في المكتب بأسلوب مدونات الموضة والعارضات

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

دائما ما نقع في حيرة أثناء اختيارنا للأزياء المناسبة ليوم عمل. من منا لا تريد الظهور بشكل أنيق وعصري يواكب أحدث صيحات الموضة، دون الوقوع في فخ المبالغة في التأنق أو العكس. لذلك رصدت ياسمينة لك إطلالات مدونات الموضة والعارضات لتستوحي منها أزيائك أثناء ذهابك إلى العمل!

ias
كارن وازن
كارن وازن

لإطلالة عصرية أنيقة اختاري سروال الجلد كما فعلت مدونة الموضة كارن وازن ونسقيه مع بليزر أنيق، امزجي بين جرأة الأزياء الجلدية وكلاسيكية البليزر.

يمكنك تسوق سروال Saint Laurent الجلدي من Net-a-Porter

جيسيكا قهواتي
جيسيكا قهواتي

لإطلالة أنثوية كلاسيكية، يمكنك اعتماد إطلالة جيسيكا قهواتي عندما اختارت بدلة مؤلفة من سترة وتنورة مطبعة بنقشة جلد التمساح، إحدى الصيحات الأبرز لموسم خريف وشتاء 2019 2020.

تسوقي هذه الإطلالة الآن بتوقيع Alexa Chung من Mythersa

.

جيجي حديد
جيجي حديد

لمظهر المرأة القوية اعتمدي صيحة البدلة الرجالية بأسلوب عصري مثل عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد التي اختارت بدلة أنيقة باللون الأسود.

تجدين مثل هذه البدلة من Tagliatore لدى Farfetch

كايا جيربر
كايا جيربر

أما إذا كنت من محبات الدنيم، لا تتردي في ارتدائه أثناء ذهابك إلى العمل. يمكنك تحويل إطلالتك اليومية العادية إلى إطلالة لا تقل أناقة عن سابقاتها، ليس عليك سوى اختيار بليزر لتحولي إطلالتك إلى إطلالة شبيهة بإطلالة عارضة الأزياء الأمريكية كايا جيربر ونسقيها مع حقيبة جلدية صغيرة . تألقي ببليزر من Stella McCartney تجدينه لدى Mytheresa أو بإمكانك استبدال البليزر المصنوعة من القماش بأخرى جلدية من Balmain تجدينها لدى Net-a-Porter

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية