تألقّي في العيد مع ماكياج Lancôme

بعد صيام الشهر المبارك، من المميّز أن تتألقي جمالا في العيد، وأن تعودي إلى إطلالة الماكياج الساحر الذي طالما رافقك، ومع Lancôme تصبح مهمّتك أسهل بكثير خصوصاً أنّ مستحضرات هذا الصيف تقوم بالمهمّة. فإليك خطوات الماكياج التي تساعدك في الحصول على إطلالة متألقة في العيد.

ias

 

لتغطي شوائب بشرتك وتصححي عيوبها، وتحصلي على بشرة نضرة ومشرقة في الوقت نفسه، لا حل أمامك سوى Teint Visionnaire الذي سيزيل عن بشرتك آثار تعب الشهر الفضيل، التي قد تواجهينها لا محالة

 

لتحصلي على نظرة جذابة لا تقاوم في العيد ، اعرفي أنّ السبيل لذلك هو باستعمالك الألوان التي تليق بك من Hypnôse Palette المتوفّر ليمنحك الإطلالة التي تريدين بين ماكياج عيون الدمى أو الدراما أوالنجمات، فالمهم أن يتوافق الماكياج مع شخصيّتك ويتناسب مع شكل وملامح وجهك وتسريحة شعرك. 

 

امّا الماسكارا التي لا يمكن أن تكتمل إطلالة العيد من دونها، فنختار لك Hypnôse Star Eyes التي تمنحك الرموش الكثيفة السوداء التي تعزز جمالك الشرقي، وهي الخيار الأنسب لهذه المناسبة، وهنا ننصحك بالابتعاد عن صيحة الماسكارا الملونة. ومن الضروري لأن تلجأي إلى Kôhl   Hypnôse Waterproof لتكملي إطلالة الماكياج العربي الأنيق الذي تودين الظهور فيه. 

 

مع ماكياج العينين هذا، ننصحك بالتدرجات القوية منـ Gloss In Love، ولعلّ الفوشيا مثالي لإشراقك وزيادة حيويتك.

 

بعد هذه الخطوات، تأكّدي من أنّك ستكونين الأجمل في العيد!
رمضان كريم وفطر مبارك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية