تألّقي بالمكياج الأسود في أعياد 2014 مع Givenchy

لا وجود للون الأسود في الطبيعة إنما هذا اللون يعزّز كل شيء، مثله مثل الشمس التي تولد من الليل. ليلة سوداء حالكة مزيّنة بالنجوم ليلة العيد!

ias

من هنا ابتكرت أجدد مجموعات Givenchy لأعياد 2014، المميّزة باللون الأسود القاحل. إنّها مجموعة Folie De Noirs الإبتكار فريد،  تتماهى فيها تدرّجات اللون الأسود الى ما لا نهاية.

تولد الغموض بحذر وفخامة، من التناقض بين الأسود العميق ولمعان الألوان المتعددة. ليلة العيد تأخذ كل معناها مع مجموعة ماكياج جيفنشي وتصبح أكثر تألقاً بفضل هذه المجموعة البرّاقة الساحرة.

وتتألّف المجموعة من:

 بريسميسيم زيو، يبوح ثراء مجموعة الألوان الموجودة في علبة بريسميسيم زيو نوار اون فولي، عن سحر ليلة العيد وتألقها. مطروحة بشكل مجموعة ألوان للاختيار في علبة مزيّنة بالنجوم، تحتوي على تسعة ألوان من البودرة السوداء للعيون كل منها بتدرجات مختلفة تناسب كل الأذواق والرغبات.

 

                  إليك بالصور والخطوات، طريقة عمل مكياج اسود ناعم

 

– فينومان آيز، يرتدي فينومان آيز هو الآخر لباس الأعياد ويطرح بلون فريد بلو فولي. يغلّف الرموش بلون أزرق غامق عميق ومتألّق لنظرة فاتنة. لمسة أناقة قصوى هي أمبر كوتور نوار سوكان التي تأتي لتكملة مجموعة بودرة العيون الحالية الناعمة والمتميزة التي إشتهرت بها الدار.

 

– روج ريفالاتور، اذا كان البريسميسيم زيو نوار فولي يكشف عن الرغبة في ماكياج فاخر، مجموعة فولي دو نوار تغلّف الشفاه بطبيعية بفضل مستحضرين ساحرين من جيفنشي. الألوان الموجودة فيهما تتناسب مع كل ألوان البشرة لنتيجة ماكياج فريد وشخصي. يكشف اللون الخوخي لروج ريفالاتور اللون الطبيعي للشفاه مع تحديدها واضافة اللمعان عليها بفضل التدرّجات الصدفية الموجودة فيه.

 

                تألّقي بمكياج العيد الفخم

 

– غلوس ريفالاتور، مستحضر آخر ساحر وبكمية محدودة الغلوس ريفالاتور الذي يسمح بالحصول على لون بحسب الطلب. مادته غير اللاصقة تنساب وتذوب برقة على الشفاه وتكشف عن لون زهري مفعم ببريق صدفي متعدّد الألوان تتفاعل هذه التدرجات مع درجة حموضة البشرة لتكون كل إبتسامة فريدة.

 

– لو فرنيه جيفنشي، تغتني مجموعة طلاء الأظافر – لو فرني جيفنشي – بلون أسود لماع كالساتان. إنّه مزيج فريد من الألوان المختلفة للحصول على هذا اللون الأسود العميق بشكل استثنائي. يمكن مطابقته مع طلاء الأظافر البراق الغريب فولي سانتييانت الموجود ضمن المجموعة بكمية محدودة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية