تألّقي بتوقيع منى أبو حمزة

تعتبر مقدّمة برنامج "حديث البلد" منى أبو حمزة قدوة في عالم الجمال لحفاظها على إطلالات ثابتة مع بعض التعديلات التي تخدم حسّ الجاذبية والتميّز.

ias

 

إنّها الخطّة الجمالية التي أنصحك اعتمادها، كما منى أبو حمزة، إختاري لك خطًّا خاصًّا تطلّين فيه بشكل ثابت وأضيفي اليه من وقت الى آخر لمسات جذابة أو اعتمدي الصيحات التي تليق بك ولا تشوّه إطلالتك.

 

إذا تابعنا إطلالات منى نلاحظ أنّ المفاتيح الجمالية التي يرتكز عليها ماكياجها  بسيطة واساسية كلون البشرة الموحّد، الآي لاينر الرفيع والرموش الكثيفة. أمّا في مجال تسريحات الشعر، فهي من اللواتي يفضّلن الشعر المموّج باللون البنيّ الداكن (منى أبو حمزة تربط شعرها للمرّة الأولى).

 

إذا أردت اعتماد تلك الإطلالات التي تليق بالمرأة العربية الهادئة والجذابة، أنصحك بالتركيز في ماكياجك على نوعية كريم الاساس، فاختاريه مخمليّ الملمس ليُضفي النعومة والإشراقة لوجهك. أكثري منه أثناء فركه لتخبّئي الفوارق بلون بشرتك وتخفي العيوب.

 

إقرأي المزيد من النصائح عن كيفية تطبيق الماكياج.

 

لا تضعي كريم خافي العيوب بلون أفتح من لون بشرتك كي لا تشوّهي انسياب اللون الموحّد. أنصحك بالألوان الهادئة لظلال العيون كالزهر والبيج واجعليها ملائمة لأحمر الشفاه الطبيعي اللون وخفيف اللمعة. لا تنسي أهمية تكثيف رموشك والآي لاينر الاسود الرفيع الذي يكبّر حجم عينيك. وليكن البلاش بالألوان الهادئة أيضًا حفاظًا على نعومة خدودك.

 

لإطلالة منى أبو حمزة، حافظي لون شعرك الطبيعي واحترمي تدرّجات الألوان الترابية، كالبني، الكستنائيّ والـ Ombré.

 

إذا كنت من محبّات الديفا منى أبو حمزة فلا تترددي في اختيار اسلوبها المميّز وإطلالاتها الملحوظة في عالم التجميل والموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية