Yasmina

تألّق النجمات يضيء سماء مهرجان البندقية السينمائي 2018

تألّق النجمات يضيء سماء مهرجان البندقية السينمائي 2018

كما الحال في كل عام، تخطف مدينة البندقية الأضواء مع مهرجانها السينمائي السنوي، وتزخر بإطلالات أجمل النجمات وأكثرهنّ جاذبية، واليوم نجول سريعاً على الأبرز في عناوين الشعر والماكياج منذ اليوم الأوّل، حيث لفتتنا مجموعة من هذه الإطلالات تستحق أن نخبرك بتفاصيلها.

العارضة سارة سامبايو كان لها حضورها المميّز في المهرجان، حيث ظهرت ببشرتها السمراء الجذابة التي تآلفت وأحمر الشفاه الأحرم القوي والشعر الرطب المردود إلى الخلف، وهي اختيارات أضافة الكثير من الإغراء على سارة المعروفة بنجاح إطلالاتها على السجادة الحمراء.

نجمات هوليوود صاحبات الحصّة الأكبر في كل المهرجانات والمحافل الدولية، حضرن بكل أناقتهنّ إلى البندقية، حيث كان لليدي غاغا حضوراً قوياً أيضاً مع عناوين إتسمّت بالبساطة المترفة، من ناحية تسريحة الكعكة المرفوع والماكياج الناعمـ، وهي صيحات تشابهت نوعاً ما التي اتبعتها كيت بلانشيت.

الأناقة جمعت الليدي غاغا وكيت بلانشيت في البندقية
الأناقة جمعت الليدي غاغا وكيت بلانشيت في البندقية

إطلالة ناعمة وفيها الكثير من الأنوثة رافقت داكوتا جونسون، التي تؤكد في كل مرّة خطها البسيط في الإطلالات، والابتعاد الكلي عن المبالغة، مع الشعر المفرود والغرّة القصيرة على الجبين، والماكياج الناعم، أما ناعومي واتس فظهرت متألقة بالكعكة الخلفية والماكياج الناعم، ولو أنّ لون شعرها واجه بعض النقد.

البساطة عنوان إطلالة كل من ناعومي وداكوتا
البساطة عنوان إطلالة كل من ناعومي وداكوتا

أحمر الشفاه القوي كان له حضوره على سجادة مهرجان البندقية السينمائي، ومن أبرز النجمات اللواتي اتبعنه الممثلة الإيطالية كارولينا كريستيني التي نافست نجمات هوليوود بإطلالتها اللافتة مع الشعر المرفوع إلى الخلف والأحمر القوي على الشفاه.

تميّز النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2018
تميّز النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2018

إيما ستون ظهرت أكثر من مرّة حتّى الآن في المهرجان، وإتسمّت إطلالتها بالشعر الأحمر والبشرة الفاتحة وأحمر الشفاه البرتقالي الخافت، وهي عناوين تناسبت تماماً معها.

نعدك بالمزيد من تفاصيل إطلالات النجمات في الأيّام المقبلة.

إقرئي المزيد:النجمات يتألّقن في اليوم الأوّل من مهرجان البندقيّة السينمائي!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر